أهلاً بك يا سمو الأمير في رفحاء

  1

أهلاً بك يا سمو الأمير في رفحاء


وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.ararnews.com/2642939.html

Avatar

تحتفل محافظة رفحاء هذا اليوم بزيارة أمير منطقة الحدود الشمالية صاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود، إذ تحتضن هذه المحافظة الحالمة قائدها وبانيها بمعية صحبه الكرام مجسداً أروع أمثلة التلاحم والترابط بين الأسرة الحاكمة والشعب الوفي.

حيث هذه هي مسيرة وديدن قادتنا حفظهم الله في هذه البلاد الطيبة وحرصهم على التواصل مع كافة أفراد وأطياف شعبهم في كل مكان وزمان في هذا الوطن الغالي. زيارتك يا سمو الأمير لنا في هذا اليوم ما هي إلا لحرصك ولتجسيد مبدأ التواصل بين الحاكم وشعبه التي تعلمناها جميعا من قادتنا حفظهم الله وهي نابعة من إيمانكم حفظكم الله بأهمية التواصل بين المسؤول الأول والمواطن الوفي والوقوف على أهم احتياجاته الحياتية والخدمية، وتفقد نواحي النقص والتوجيه بسرعة معالجتها .

نحن يا سمو الأمير نتطلع من خلال هذه الزيارة لتوفير كافة الخدمات الحياتية الناقصة أو التي ربما لم تكتمل حتى الآن في بعض من الجهات الحكومية في المحافظة، ونأمل من سموكم الكريم بتوجيه كافة مديري العموم في المنطقة بأن يقف كل مسؤول منهم على احتياجات الجهة التابعة له، ويتابع نواقصها ويوفر جميع تلك النواقص قدر المستطاع.

وكلنا أمل يا سمو الأمير بأن يتسع صدرك لمطالبنا واحتياجاتنا في قادم الأيام وأنت أهل لذلك، عرفناك يا سمو الأمير وعرفنا عنك حرصك على مصالح أهالي المنطقة وتذييل كافة الصعوبات التي ربما تواجه بعض من توفير تلك الخدمات.

وأخيرا يا سمو الأمير نقول رحم الله والدك وغفر الله له وأسكنه فسيح جنانه هو باني هذه المنطقة التي حظيت بالعديد من الخدمات في عهده رحمه الله رحمة واسعة.

نرحب بك يا سمو الأمير وبصحبك الكرام ونحن سعداء بك اليوم بيننا فأهلاً ومرحباً بك ونتمنى أن تتكرر هذه الزيارة مرات ومرات في قادم الأيام، حفظك الله يا سمو الأمير في حلك وترحالك.

 

حمود الطريف






1 التعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *