أعضاء مجلس الإدارة ينفون تواقيع ..ومدرب الناشئين يشكو إدارة نادي عرعر لهيئة الشباب رسمياً

  5

لا تزال خلافات النادي قائمة:

أعضاء مجلس الإدارة ينفون تواقيع ..ومدرب الناشئين يشكو إدارة نادي عرعر لهيئة الشباب رسمياً



admin

محمد الصقري - إخبارية عرعر:

أكدت مصادر مطلعه جديدة لصحيفة ” إخبارية عرعر ” ان اللجنة التي وصلت للتحقيق في الشكوى المقدمة ضد إدارة نادي عرعر تفاجأت بعدم صحة توقيع عدد من اعضاء مجلس الإدارة على عدد من محاضر الاجتماعات مما يؤكد وجود تلاعب في تواقيعهم حسب ماذكر .

وبينت المصادر نفسها ان اللجنة طلبت من النادي ومكتب الشباب تزويدها كافة المحاضر خلال العامين الماضيين ، وما تزال التحقيقات جارية لا سيما يعد اكتشاف صرف إدارة النادي عدد من الشيكات لأشخاص ليس لهم علاقة بالنادي ولا بالرياضة .

من جانب اخر أكدت مصادر ” إخبارية عرعر ” ان مدرب فريق كرة القدم لدرجة الناشئين التونسي جمال الدريدي قد تقدم اليوم الأحد بشكوى رسمية مرفق بها شيك بدون رصيد إلى مدير مكتب الهيئة العامة للشباب بمنطقة الحدود الشمالية خميس رضيمان العنزي بعد ان رفضت إدارة النادي منحه رواتبه التي تتجاوز ٥٠ ألف ريال وأكدت المصادر نفسها ان المكتب قام برفع الشكوى إلى سمو الرئيس العام لهيئة الشباب للتحقيق حول صحتها .

وفي ذات السياق يتردد بالوسط الرياضي في مدينة عرعر حول الأوضاع الراهنة التي تجري في نادي عرعر والتي كانت صحيفة ” إخبارية عرعر ” أول من نشرت الخلافات التي تجري حاليا في النادي ويشار ايضاً يتردد ان اللجنة اكتشفت وجود وكيل مدربين تم منحه شيك رسمي من النادي وهو في الأصل شريطي سيارات وتم تدقيق كافة المستندات الخاصة بالموضوع.






5 pings

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com