أهالي الشمالية للمهندس مطلق الشراري بعد صدور نقله لمنطقة تبوك (كنت مثالاً لمدراء الإدارات) فشكراً لك

  16

رجل علم وعمل وصاحب مواقف انسانية:

أهالي الشمالية للمهندس مطلق الشراري بعد صدور نقله لمنطقة تبوك (كنت مثالاً لمدراء الإدارات) فشكراً لك



admin

فريق التحرير - إخبارية عرعر:

منذ ان صدر قرار وزير النقل القاضي بنقل المهندس مطلق الاسمر الشراري مديراً عاما لطرق منطقة تبوك، وردود الفعل تتوالى من اهالي المنطقة معربين عن تمنياتهم بالتوفيق والسداد للمهندس مطلق الذي عرف عنه التطوير والتغيير، فقد شهد منطقة الحدود الشمالية في السنوات العشر الأخيرة تطوراً نموذجياً يحتذى به في الطرق على مدى مسافات المنطقة الشاسعة، وقد يلاحظ المسافر الفرق الشاسع بين منطقة الحدود الشمالية وغيرها في الطرق.

المهندس مطلق الشراري والذي عرف عنه التواصل مع المواطنين والأخذ بمقترحاتهم شكل بتواجده حباً كبيراً لدى الصغير والكبير، فهو رجل مواقف وعمل وعلم ورجل أدب مميز.

فالمهندس مطلق الشراري أحد أبناء منطقة الحدود الشمالية الذين عرف عنهم الوفاء فلا تجد مناسبة الا وهو اول الحاضرين فيها فـ( حياالله ابو مشاري) فهو وسام اذا تصدر المجالس استمتع الآخرين بالصمت في ذلك الحضور.

تهانينا للمهندس مطلق الشراري الذي نقل لمنطقة تبوك ليكمل مسيرة ليست بالهينة وثقة كبيرة ، وكأننا نشاهده تألق في العديد من المناصب الكبيرة والقيادية فهو اهل لذلك ورجل كفوء، فمن عرف ذلك الشخص لايسعه الا الدعاء له، ونحن بدورنا نقول (شكراً شكراً أبا مشاري).






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com