المتهمة بضرب ابنها تتراجع عن أقوالها.. وتقول: “كنت أمزح”!

  4

"التنمية الاجتماعية" توصلت لها:

المتهمة بضرب ابنها تتراجع عن أقوالها.. وتقول: “كنت أمزح”!



admin

محليات - إخبارية عرعر :

تراجعت الأم المتهمة بتعنيف طفلها عن الوقائع التي قالتها في الفيديو، الذي ظهرت فيه وهي تعترف بضرب طفلها ساعة كاملة، وتدعو الأمهات إلى تعنيف أطفالهن غير الملتزمين بالنظافة، وبررت ذلك بأن ما ذكرته كان على سبيل المزاح، وأنها لم تعنّف ابنها، بل كان يعاني ارتفاعًا في درجة الحرارة، واستغلت ذلك بتمرير الفيديو لصديقتها.

وذكرت الأم في الفيديو الجديد أن زميلاتها يتهمنها بأنها لا تضرب طفلها، واستغلت مرضه بتمرير الفيديو الذي حمل مضامين غير صحيحة، على حد وصفها، مؤكدة أنها قامت على علاجه، وأنها “أُمٌّ”، ولا يمكن أن تضرب ابنها، مشيرة إلى أنها ترحم الحيوان المريض، وتتأسف عليه، فكيف بابنها؟!

وعمدت الأم إلى تصوير أطفالها في المقطع الجديد؛ لتؤكد أنهم يعيشون أحسن عيشة، فيما أطلقت الدعوات على مَن نشر الفيديو السابق الذي ظهرت فيه، واتهمت صديقاتها ناشرات الفيديو بالأعداء بعد أن كانت تعتقد أنهن صديقات.

وكان خالد أبا الخيل، المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، قد ذكر عبر حسابه الرسمي أنه ‏تم التوصل إلى والدة الطفل التي صوَّرت ابنها وعنفته، بالتنسيق مع الجهات المعنية، مبينًا أنه يجري التحقق من الحالة وفق الأنظمة، وإخضاع الطفل للفحوصات الطبية.






4 pings

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com