مدير عام فرع الهيئة بالحدود الشمالية يجتمع برؤساء الهيئات والمراكز التابعة للفرع

  0

مؤكدا فضيلته على الإلتزام والتقيد بالأنظمة والتعليمات

مدير عام فرع الهيئة بالحدود الشمالية يجتمع برؤساء الهيئات والمراكز التابعة للفرع



نواف مقبل

إخبارية عرعر - نواف مقبل :

عقد فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة الحدود الشمالية الشيخ/ خالد بن ناصر بن حميد اجتماعاً برؤساء الهيئات والمراكز التابعة للفرع وبمديري الإدارات الميدانية .
وقد بدأ الاجتماع بكلمة شكر فيها الجميع على ما يقومون به من عمل ويبذلونه من جهد لتحقيق رسالة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، مؤكدا فضيلته على الإلتزام والتقيد بالأنظمة والتعليمات الصادرة من مقام الرئاسة العامة وفق توجيهات معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن السند وفقه الله .
بعد ذلك جرى استعراض جدول أعمال الإجتماع  والذي تضمن مناقشة آلية العمل الميداني ومايتعلق بتفعيل نظام أمان المركزي من حيث توثيق المناصحة والإحالة إلى جهة الإختصاص مع التأكيد على جميع العاملين في الميدان بالقيام بواجب الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والدعوة إليه بالرفق واللين والنصح والتوجيه مع استحضار المقاصد الشرعية في ذلك .
من جانبه بين فضيلة مدير عام الفرع أن هذا الإجتماع يأتي بناء على توجيهات معالي الرئيس العام  ومتابعة فضيلة وكيل الرئاسة للشؤون الميدانية والقضايا حفظهم الله لتطوير العمل الميداني والارتقاء به إلى أفضل المستويات .
ذكرذلك لــ( إخبارية عرعر ) المتحدث الرسمي للهيئة بمنطقة الحدود الشمالية / عبدالله بن سالم  المشيطي .






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com