انطلاق البرنامج الأكاديمي الطبي لطلاب فصول الموهوبين في المرحلة الثانوية في عرعر

  0

انطلاق البرنامج الأكاديمي الطبي لطلاب فصول الموهوبين في المرحلة الثانوية في عرعر



رشيد البرجس

إخبارية عرعر - رشيد البرجس :

انطلق يوم أمس الثلاثاء البرنامج الأكاديمي الطبي لطلاب فصول الموهوبين في المرحلة الثانوية في عرعر وذلك في مستشفى عرعر المركزي وبرعاية من مؤسسة سليمان بن عبد العزيز الراجحي الخيرية .

ويهدف برنامج التلمذه إلى توفير فرص إثرائية للموهوبين في مجال محدد حسب اهتماماتهم وقدراتهم، حيث يتيح لهم مجالا رحبا لاكتساب خبرات علمية وعملية متخصصة من في مجال اهتمامهم وبما يتناسب وقدراتهم من خلال التواصل المباشر مع خبراء متخصصين من ذوي الخبرات المتميزة التي تزخر بهم المؤسسات الأكاديمية والبحثية. هذا البرنامج خاص وموجه للطلبة الموهوبين في المرحلة الثانوية .

ولذلك تم نقل مقر المحاضرات النظرية إلى قاعة التدريب الطبي المستمر في مسشتفى عرعر المركزي وتم تنفيذ التدريب العملي في نفس أقسام مستشفى عرعر المركزي .

وفي بداية البرنامج استقبلهم مدير مستشفى عرعر المركزي الأستاذ محمد مطر العنزي الذي رحب بهم وحثهم على الجد والإجتهاد أملاً أن يكونوا من صناع نهضة هذه البلاد وتحقيق رؤية 2030 ويكونوا أعضاء فاعلين في النمو هذه البلاد وتطورها.

من جهته أبدى مدير مركز الموهوبين الأستاذ علي العنزي شكره الجزيل لإدارة مستشفى عرعر المركزي على تعاونها الدائم فيما يخدم العملية التعليمية ويخدم أبنائنا الموهوبين الذي لهم ميول طبيه من طلاب فصول الموهوبين في المرحلة الثانوية.






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com