فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بعرعر يقدم خدماته للحجاج بمنفذ جديدة عرعر

  0

تقديم الإرشادات والنصائح بإختيار الأضحية:

فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بعرعر يقدم خدماته للحجاج بمنفذ جديدة عرعر



محمد الصقري

إخبارية عرعر - محمد الصقري :

قام مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة الحدود الشمالية فهد الحسني بزيارة لمنفذ جديدة عرعر لتفقد سير العمل في المحجر الحيواني والنباتي في جديدة عرعر .

حيث يعمل المنفذ الحدودي هذه الايام بكامل طاقته لاستقبال الحجاج من دولة العراق .

تفقد خلال الزيارة مقر المحجر حيث يتم خلال الايام القادمة التجهيز لترميم المحجر بشكل كامل استعدادا للافتتاح المتوقع للمنفذ بشكل دائم .

كما زار الجناح الخاص بفرع الوزارة في مدينة الحجاج حيث يقيم الفرع معرضا لتقديم الارشادات البيطرية ونصائح تعريفية للاشتراطات الصحية للاضحية للحجاج العراقيين .

حيث اعرب الحجاج العراقيين عن سعادتهم لما وجدوه من حفاوه في الاستقبال وتكامل في الخدمات الموجهة لهم بفضل توجيهات خادم الحرمين الشرفين لخدمة ضيوف الرحمن ، وعبرو ايضا عن اعجابهم وشكرهم للاخوان في معرض الوزارة لما استفادوه من معلومات عن الاضحية من خلال النشرات الارشادية والعرض المرئي والمعلومات المقدمة من المختصين.

حيث قام مدير عام فرع الوزارة في وقت سابق بزيارة جميع المكاتب والوحدات التابعة للفرع في المحافظات والمراكز لتلمس احتياجات الادارات والمستفيدين عن قرب والتقى محافظي المحافظات وبحث معهم آلية وسبل تنشيط الاستثمار في الانشطة التي تشرف عليها الوزارة.






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com