أمير الحدود الشمالية يكرّم الفائزين بجائزة الملك سلمان لحفظ القرآن الكريم

  0

أمير الحدود الشمالية يكرّم الفائزين بجائزة الملك سلمان لحفظ القرآن الكريم



زياد الدغمي

إخبارية عرعر - زياد الدغمي :

كرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه بالإمارة، الطلاب الفائزين بمسابقة الملك سلمان بن عبدالعزيز المحلية لحفظ القرآن الكريم.
جاء ذلك خلال استقبال سموه اليوم، نائب رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة سلطان بن حمود الرويلي، يرافقه الطالبة أشواق بنت فالح العتيبي الحاصلة على المركز الأول على مستوى المملكة، والطالب عبدالرحمن بن محمد الرويلي الحاصل على المركز الثاني على مستوى المملكة.
واستمع سموه خلال الاستقبال إلى شرح عن الجائزة ومسيرة الطلاب الفائزين بها، واستعرض إنجازات جمعية “مثاني” لتحفيظ القرآن الكريم في المسابقات والأنشطة المختلفة.
وأكد سموه أن المملكة قامت ومنذ تأسيسها على خدمة كتاب الله الكريم، بتطبيق أحكامه، وترسيخ قيمه الأخلاقية، وطباعة المصحف الشريف، ونشره في جميع أرجاء العالم, منوهاً بما يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – من عناية لكتاب الله، ودعم لجمعيات تحفيظ القرآن الكريم بمناطق المملكة كافة، وترسيخ مبدأ الوسطية والاعتدال.
وثمن سموه الجهود التي تقوم بها الجمعية طيلة مسيرتها في خدمة القرآن الكريم وأهله من خلال حلق التحفيظ والدور والمسابقات القرآنية، مشدداً على تميز الكفاءات البشرية بمنطقة الحدود الشمالية التي تشكل الثروة الحقيقية والأكثر أهمية في تنمية المنطقة في المجالات كافة.
من جهته ثمن نائب رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة، تكريم أمير منطقة الحدود الشمالية للفائزين والفائزات الذي يَعُد حافزاً لهم.






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com