وكيل وزارة الأوقاف المصري: برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين يجسد حرص المملكة على حاجات المسلمين بأصقاع العالم

  0

مؤكدًا أنه غير مستغرب على خادم الحرمين

وكيل وزارة الأوقاف المصري: برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين يجسد حرص المملكة على حاجات المسلمين بأصقاع العالم



tamer12

إخبارية عرعر - محليات :

رفع وكيل وزارة الأوقاف بجمهورية مصر العربية محمد العجمي الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- على استضافته في برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين ، مؤكدًا أنه غير مستغرب على خادم الحرمين الشريفين الذي يجسد بعطائه وحرصه على تلمس حاجات إخوانه المسلمين بالعالم، لا سيما الشخصيات الإسلامية منهم، سائلاً الله أن يديم على المملكة عزها ورخاءها واستقراراها، وأن يتقبل من الجميع صالح أقوالهم وأعمالهم .
وأشار وكيل وزارة الأوقاف بجمهورية مصر العربية إلى أنه من تمام فضل الله أن أتى بهم إلى هذه البقاع الطيبة المباركة بمكة المكرمة لأداء مناسك الحج، في ضيافة برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -، سائلاً الله سبحانه وتعالى بفضله وكرمه أن يبارك فيه وأن يجعل هذه الأعمال خالصة لوجهه الكريم.
ونوه الشيخ العجمي أنه منذ أن وطأت قدماه أرض المملكة وجد استقبالاً يليق بمن أعد هذا المقام للزوار، مبيناً انبهار من أتوا وقدموا برفقته للحج لهذا العام 1440هـ .
وقال العجمي “إن هذا يأتي بتدبير من الله عز وجل لجميل صنع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -، سائلاً الله أن يبارك في المملكة حكومة وشعباً، وهكذا أراد الله أن تكون المملكة بلداً آمناً مطمئناً”.






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *