نائب أدبي الشمالية: إطلاق اسم الفليح على أحد ميادين الرياض

  0

نائب أدبي الشمالية: إطلاق اسم الفليح على أحد ميادين الرياض



admin

طالب نائب رئيس نادي الحدود الشمالية الاعلامي ثامر سودي قمقوم امانة منطقة الرياض ووزارة الثقافة والاعلام بإطلاق اسم الكاتب والاديب والاعلامي الفقيد الشاعر السعودي سليمان الفليح الذي انتقل الى رحمة الله في العاصمة الاردنية عمان قبل فترة بسيطة على احد الميادين او الشوارع المعروفة في العاصمة الرياض .

وقال قمقوم لـ” إخبارية عرعر” ان القامات الثقافية السعودية الكبيرة يجب ان تبقى سيرتها عالقة في اذهان الجميع لا سيما من الجيل الصاعد الذي لا يدير بالا للثقافة والادب في بلاده .

واكد قمقوم انه وفور سماعه بنبأ وفاة الاديب والشاعر السعودي طالب عبر وسيلة التواصل الاجتماعي تويتر امانة منطقة الرياض ووزارة الثقافة والاعلام بالحرص على اختيار احد الميادين العامة او الساحات او احد الشوارع المعروفة وبالتالي اطلاق اسم الفقيد الراحل عليها .

مؤكدا ان نادي الحدود الشمالية كان قد استضاف وكرم الاديب الشاعرفي حياته وان شاء الله سيسعى النادي الى تكريمه في اقرب فرصة مشددا على ان مثل سليمان الفليح لن يمحى من الذاكرة لا سيما ذاكرة الوطن التي تحفظ له الكثير من المواقف الوطنية الكبيرة مؤكدا ان الوسط الثقافي والادبي في المملكة قد حزن لفقدان الفليح .






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com