مدير إدارة مكافحة المخدرات بالحدود الشمالية يزور مجمع الأمل للصحة النفسية بـ ” عرعر “

  0

لبحث سبل التعاون والشراكة المجتمعية :

مدير إدارة مكافحة المخدرات بالحدود الشمالية يزور مجمع الأمل للصحة النفسية بـ ” عرعر “



عبدالعظيم الحازمي

إخبارية عرعر - عبدالعظيم الحازمي :

استقبل مدير مجمع الأمل للصحة النفسية الأخصائي أول نفسي عبدالله بن مهلي العنزي صباح هذا اليوم الخميس الموافق 11 / 2 / 1441 هـ ، مدير إدارة مكافحة المخدرات بمنطقة الحدود الشمالية العميد مشعل بن نايف العتيبي، وقد كان في استقباله مدير المجمع ومنسوبيه.

وتأتي هذه الزيارة في إطار الشراكة بين المجمع و مكافحة المخدرات لما بينهما من توافق في الأهداف و الرؤى في محاربة المؤثرات العقلية و معالجة من يعاني من اضطرابات نفسية مرتبطة بتعاطيها، والوقاية والتثقيف الصحي والتوعية عن أضرارها الوخيمة.

وقد تجول الوفد الزائر على أقسام التأهيل وعلاج الإدمان بالمجمع، وتم مقابلة نزلاء قسم الأمل وتلمس احتياجاتهم، وتحفيزهم حتى يمكنهم الاندماج في المجتمع ويصبحون صالحين للمساهمة في بناء الوطن وفق رؤية المملكة 2030 م .

وقد أشاد العميد العتيبي برقي الخدمة المقدمة والبرامج العلاجية المتقدمة، والانشطة التثقيفية والترويحية المقدمة للنزلاء مما يتوافق بطبيعة المنطقة و ثقافتها.

وفي نهاية الزيارة التقى العتيبي نخبة من الكادر الصحي والإداري وتفاكر معهم حول التحديات التي تواجه العمل بالمجمع و سبل تعزيز الشراكة مع مكافحة المخدرات متمنياً لهم دوام التوفيق.






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *