أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير فرع وزارة الإسكان بالمنطقة

  0

أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير فرع وزارة الإسكان بالمنطقة



زياد الدغمي

إخبارية عرعر - زياد الدغمي :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه بالإمارة اليوم, مدير عام فرع وزارة الإسكان بالمنطقة المهندس عبدالله بن صعفق العنزي, الذي قدم لسموه تقريرا عن أهم خطط وبرامج فرع وزارة الإسكان بالمنطقة .
واستعرض سموه المشروعات التي تنفذها الوزارة في منطقة الحدود الشمالية, مطلعًا على سير العمل بمشروعات وزارة الإسكان في المنطقة وسبل تعزيز الحلول المناسبة, وإيجاد مناهج عمل مستدامة تضمن استمرارية العمل والإنجاز.
وشدد سموه على ضرورة متابعة خطة الاسكان في المنطقة بشكل دوري وفق مؤشرات أداء واضحة ودقيقة تبين مدى التقدم في تحقيق مستهدفات الخطة واسباب انحرافاتها إن وجدت وكيفية معالجتها، مؤكداً سموه على أهمية الاسكان في تحقيق الاستقرار الاسري والنمو السكاني بالمنطقة.
ونوه سموه بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – لبرامج وخطط ومشروعات الإسكان والخيارات السكنية المتعددة أمام المستفيدين بالمنطقة.
من جهته, أعرب مدير عام فرع وزارة الإسكان بالمنطقة باسمه ونيابة عن مسؤولي فرع الوزارة عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على الدعم والتوجيه والمتابعة المباشرة من سموه في كل ما يخص ويهم وزارة الإسكان بالمنطقة.






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *