الخمسة نجوم لأكبر مشروع للطاقة للشركة السعودية للكهرباء في وعد الشمال

  0

الخمسة نجوم لأكبر مشروع للطاقة للشركة السعودية للكهرباء في وعد الشمال



رشيد البرجس

إخبارية عرعر - رشيد البرجس :

قامت الشركة السعودية للكهرباء والشركات التابعة لها بتوفير الإجراءات والأدوات والموارد اللازمة لنظام إدارة السلامة والصحة المهنية ( 5 نجوم) الخاص بالشركة السعودية للكهرباء.

وعبر اتصال هاتفي مع المدير التنفيذي للمشاريع في شركة جنرال اليكتريك المهندس محمد أيوب عبّر عن شكره للجميع على رأسهم الشركة السعودية للكهرباء على الجهود المبذولة لتحقيق أهداف السلامة والرقابة المكثفة على إدارة السلامة .

وبدوره هنأ المهندس محمد أيوب ماحققته شركة جنرال إلكتريك التقييم (الخمس نجوم ) لنظام السلامة والصحة المهنية في مشروع الشركة السعودية للكهرباء لمدينة وعد الشمال بمحافظة طريف بمنطقة الحدود الشمالية، والذي يعد من أكبر مشاريع الطاقة فى المملكة العربية السعودية.

وفي ذات الشأن ذكر رعد الغامدي من فريق إدارة المشروع بشركة جنرال اليكتريك للمشروع في طريف حرص الفريق التام لتطبيق أنظمة السلامة والصحة المهنية في المشروع، بالتعاون مع الشركة السعودية للكهرباء لتقليل والحد من المخاطر لسلامة الأرواح والممتلكات.

وهنأ المهندس رعد الغامدي وفريقه الشركة السعودية للكهرباء والمقاولين على هذا الإنجاز الذي حققتة في إدارة السلامة والصحة المهنية بنظام دمج الطاقة الشمسية مع الدورة المركبة ‏(isccp) بمعدل ٩٢% متأملا تحقيق أعلى نسبة في الأيام القادمة .

وعبر لقاء مع محافظ محافظة طريف سعادة الأستاذ بدر بن نجر العتيبي عبّر من خلاله عن شكره وتقديره وتهنئته للشركة السعودية للكهرباء وللمقاول شركة جنرال إليكتريك على هذا الإنجاز. منوهاً حرصه التام على أن تكون مشاريع المحافظة نموذجاً متطوراً في تطبيق أنظمة السلامة والصحة المهنية . للحفاظ على الأرواح والممتلكات العامة .






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com