الراقي الشيخ القحطاني لـ” إخبارية عرعر” وفاة والدي بالسرطان كان النواة لدراسة الرقية الشرعية والعمل بها


الراقي الشيخ القحطاني لـ” إخبارية عرعر” وفاة والدي بالسرطان كان النواة لدراسة الرقية الشرعية والعمل بها



الشيخ ظافر جمعان القحطاني أحد الرقاة المشهورين في مدينة عرعر بمنطقة الحدود الشمالية عالج الكثير من المرضى عن طريق الرقية الشرعية قال لــــــــ” إخبارية عرعر ” الذي زارته في منزله في حي الصالحية في مدينة عرعر عندما أصيب والدي بمرض السرطان وأدخل المستشفى العسكري بالرياض بحثت له عن العلاج عن طريق الرقية الشرعية ولم أجد أحد يرقيه نظرا لإنشعال الشيوخ الرقاة واعتذار الشيوخ الآخرين عن القيام بالرقية توفي والدي ـ رحمه الله ـ فصارت في نفسي ان أتعلم الرقية فدرست على يدي الشيخ إبراهيم الحكمي إمام وخطيب جامع الخيال بحي النسيم بالرياض ومن ذلك اليوم وأنا أقوم بالرقية الشرعية ثلاث سنوات في مدينة الرياض وسبع سنوات في مدينة عرعر .

وعن أول شخص رقاه قال الشيخ ظافر بدأت العلاج بوالدتي التي أصيبت أيضا بمرض السرطان في الأمعاء الغليظة ومنَّ الله عليها بالشفاء ولله الحمد وأضاف انه عالج حالات كثيرة منها العمى والشلل وقد راجعتني مريضة من أهل مدينة عرعر كانت مشلولة ثلاثة عشر سنة ومقعدة على كرسي متحرك وبعد عدة قراءات منَّ الله عليها بالشفاء ولله الحمد .

[CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0523712594efa9.jpg[/IMG][/CENTER]

كما عالجت حالة عمى لبنت دكتور سوداني جاء بها ممسكا بيدها لا ترى شيئا نهائيا وبعد فترة من الجلسات شفيت ولله الحمد وعاد إليها النظر كما عالجت انحراف في العين لفتاة كانت مصابه به منذ دخولها في الصف الخامس الابتدائي بالمدرسة وشفيت ولله الحمد وأوضح الشيخ القحطاني أنه يعالج عن الحسد والعين والسحر ومس الجان عن طريق الرقية الشرعية بالقرآن الكريم والسنة النبوية والأدعية الشرعية وليس لدي أي علاج آخر غير ذلك .

[CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0523712595beae.jpg[/IMG]
[/CENTER]

كما قال أذكر من الحالات التي عالجتها لامرأة كانت لديها شحنات كهربائية مدة ثمانية عشر عاماً وبعد عدة جلسات شفيت تماماً ولله الحمد وذهبت عنها الشحنات وكذلك امرأة أخرى سافرت من أجل علاجها وقد كانت مصابة بشلل رباعي وترقد في مستشفى مدينة سكاكا وقد رافقني الأستاذ عبدالرحمن سبتي وبعد ان قمت بالرقية الشرعية لها منَّ الله عليها بالشفاء ومن أول جلسة استطاعت المشي والحركة وكان ذلك بحضور مدير المستشفى كما عالجت دكتورة كانت قد أجرت عملية في عينها في روسيا ومنَّ الله عليها بالعافية .

[CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/052371280bf618.JPG[/IMG]
[/CENTER]

وذكر الشيخ ظافر أبو عبدالرحمن انه يقوم بالرقية الشرعية باليوم الواحد على أكثر من سبعين حالة من وقت العصر وحتى الساعة الثانية عشر ليلاً في أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس والجمعة حيث أسلم على يديه كثير من الجن من اليهود والنصارى وبين إن كثير من المرضى بعد أن منَّ الله عليهم بالشفاء يسألهم كيف كانت أوضاعهم قبل الرقية وبماذا يأمرهم الجن الذي يسكن أجسادهم فمن من يقول ان الجن كان يدعوه لاعتناق الدين النصراني وهذا النوع من الجن نصاراني ومنهم من قال ان الجن كان يحرضه على أهله بالأذى وهذا النوع من الجن يهودي .

[CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/052371347e0eb4.jpg[/IMG]
[/CENTER]

وحول الفائدة من القراءة الجماعية قال الشيخ القحطاني كنت اقرأ بشكل فردي ولكن نزول لرغبة المرضى وطول الوقت بدأت في القراءة الجماعية وان شاء الله تحصل بها نفس الفائدة التي تحصل بالقراءة الفردية وقد عالجت كثير من المرضى من دول الخليج ومن مختلف الدول العربية من مصر والأردن وسوريا والعراق ومن باكستاني وبنجلادش .

[CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/052371347ef146.jpg[/IMG][/CENTER]

وقال أيضا عالجت الكثير من النساء اللآتي توقفنا عن الحمل ومنَّ الله عليهن بالشفاء والحمل وشاهدت أبنائهن ولن أقوم بالرقية الشرعية على النساء إلا بوجود المحرم وقال لقد تعرضت للأذى من الجن في أبنائي وبالرقية الشرعية ولله الحمد تجاوزت هذه المشكلات وعن الأشياء التي يستخدمها المرضى بالعلاج قال العسل والسدر وماء زمزم وزيت الزيتون والحبة السوداء فقط ولا يستخدم الخلطات نهائيا .

[CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/05237135bdc866.JPG[/IMG][/CENTER]

وحول كيف يتعرف على المريض قال الشيخ القحطاني من خلال الخبرة والقراءة عندما يتأثر بها المريض فأغلب المرضى يتعرض للصرع أثناء سماع تلاوة أيات القرآن الكريم .

وقد أكد شاهد عيان يدعى عقلا العنزي أبومحمد حيث قال أنه حضر موقف لشخص كان يصدر صوتا كنباح الكلب أثناء القراءة عليه وبعد أسبوع من العلاج بالرقية الشرعية منَّ الله عليه بالشفاء وأضاف بقوله ان الشيخ القحطاني يعالج الكثير من الناس المحتاجين مجاناً واذكرحالة لبنت مشلولة شلل كامل من أهل محافظة رفحاء كتب الله لها الشفاء على يديه .

كما ذكر شاهد عيان آخر يدعى غالب حسين الرويلي قال شاهدت رجل مريض كان حافظ للقرآن الكريم كانت عينه اليسرى مصابة بانتفاخ شديد جاء من مدينة الرياض حث عمل هناك الكثير من الفحوصات والتحاليل وبعد ان حضر للشيخ وقرأ عليه شفي ولله الحمد وقال ان الشيخ ظافر فاتح أبوابه للجميع ويساعد المحتاجين وبدون أي مقابل مادي .

كما قال شاهد عيان يدعى يوسف الدهمشي ان أحد الأشخاص كان تعبان للغاية لا يستطيع صعود درجات السلم وله خمس سنوات على هذه الحالة وبعد عدة جلسات منَّ الله عليه بالشفاء .

كلمة أخيرة للشيخ ظافر القحطاني قال كل الشكر والتقدير لصحيفة ” [COLOR=#0005FF]إخبارية عرعر[/COLOR] ” الرائدة التي دائماً تسعى لنقل الحقيقة وتسلط الضوء على كل القضايا الاجتماعية والمواضيع التي تعود بالفائدة على المواطن كما أشكرها على تسليطهم الضوء على ما أقوم به من عمل داعيا العلي القدير ان يوفق الله الجميع وكل العاملين بهذه الصحيفة ويسدد خطاهم نحو النجاح والتميز .


4 pings

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com