أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل أعضاء ميدان الفروسية بمحافظة طريف

  0

أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل أعضاء ميدان الفروسية بمحافظة طريف



زياد الدغمي

إخبارية عرعر - زياد الدغمي :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه بالإمارة اليوم أعضاء ميدان الفروسية بمحافظة طريف . والذين قدموا للسلام على سموه بمناسبة تخصيص أرض لميدان الفروسية بالمحافظة .
ورحب سموه بالأعضاء ومباركا هذا التخصيص والذي سيساهم إن شاء الله في تطوير هذه الرياضة العريقة، منوهاً بما يحظى به القطاع الرياضي بشكل عام والفروسية بشكل خاص من دعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود الرئيس الفخري لنادي الفروسية، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ .
وأكد سموه أن هذا التشجيع والدعم كان له أكبر الأثر في تقدم هذه الرياضة الأصيلة وانتشارها وتحقيق ما يتطلع إليه عشاقها ومتابعوها.
وحث سموه الأعضاء على مضاعفة الجهود لاستقطاب وتمكين هواة الفروسية وتمكينهم من الاحتراف في هذا المجال لتوسيع قاعدة الممارسين من جهة وللمشاركة المُنافِسة في سباقات الفروسية المحلية والدولية، مبينا سموه أن الفروسية إرث اجتماعي لأبناء المملكة يمتد في عمق التاريخ ما يجعلهم الأجدر بإتقانها والفوز بمسابقاتها.
وأشاد سموه بالأعضاء لحرصهم ومبادرتهم ومثابرتهم على تنمية رياضة الفروسية بالمنطقة ، مبيناً أن الفروسية أحد المجالات الهامة في منظومة الاقتصاد الرياضي التي تدر الايرادات الكبيرة على المهتمين بها والممارسين لها، سائلاً الله التوفيق والسداد للجميع.






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *