أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير فرع وزارة التجارة والاستثمار

  0

أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير فرع وزارة التجارة والاستثمار



زياد الدغمي

إخبارية عرعر - زياد الدغمي :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير فرع وزارة التجارة والاستثمار بالمنطقة أحمد الفايز، يرافقه عدد من منسوبي الفرع, الذين قدموا للسلام على سموه وتقديم التقرير السنوي لأعمال الفرع, بالإضافة إلى حصر لأعماله في مكافحة ظاهرتي الغش التجاري والتستر التجاري.
واستمع سموه لشرح مفصل من مدير فرع التجارة عن أعمال الفرع خلال الفترة الماضية وما يقوم به من خدمات للجهات المستفيدة وما يقدمه من خدمات ريادية للقطاعات التجارية.
وجرى خلال الاستقبال استعراض عدد من الملفات التي تخص تفعيل دور فرع وزارة التجارة والاستثمار بالمنطقة لاستكمال وتحفيز عناصر منظومة القطاع الخاص بجميع القطاعات الاقتصادية من تجار ومستثمرين ووسطاء من مكاتب دراسات وبنوك ممولة، ومستفيدين.
وبحث الأمير فيصل بن خالد بن سلطان تنمية المنشآت المتناهية الصغر، والصغيرة، والمتوسطة في المنطقة بالاستفادة المثلى من مبادرات الوزارة بهذا الشأن وذلك باستقطابها وتفعيلها،
منوها بما تقوم به وزارة التجارة والاستثمار من جهود لخدمة الوطن في ظل دعم ورعاية حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – ، ودورها في تقديم التسهيلات لرجال الأعمال لمساهمتهم في دفع عجلة التنمية التجارية وتعزيز الحركة الاقتصادية .
‏‎وأكد سموه أهمية تطوير أعمال الفرع بشكل عام للنهوض بمهامه على أكمل وجه, وتنفيذ ما يخص المنطقة من مبادرات لتحسين بيئتها الاستثمارية وتعزيز مقوماتها الاقتصادية بما يحقق توجيهات القيادة الرشيدة في تطوير قطاع الأعمال وفق رؤية المملكة الطموحة 2030، ومستهدفات برنامج التحول الوطني 2020.
‏‎من جهته, أكد مدير فرع وزارة التجارة أن توجيهات سموه السديدة ستكون نبراساً له في مجال عمله لتطوير أعمال الفرع، وتحقيقاً لتطلعات القيادة الرشيدة – أيدها الله – نحو تطوير قطاع الأعمال.






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com