وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تعقد ورشة عمل بعنوان “المسؤولية الاجتماعية في الأندية الرياضية”

  0

وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تعقد ورشة عمل بعنوان “المسؤولية الاجتماعية في الأندية الرياضية”



رشيد البرجس

إخبارية عرعر - رشيد البرجس :

عقدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ورشة عمل بعنوان “المسؤولية الاجتماعية في الأندية الرياضية” وذلك بمقر الاتحاد السعودي لكرة القدم بحضور كل من سعادة وكيل الوزارة للتنمية أ. سليمان بن عبدالعزيز الزبن، ورئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية والمشاركة الجماهيرية في الاتحاد السعودي لكرة القدم السعودي لكرة القدم أ.نزيه النصر و افتتحت الورشة بكلمة ألقاها أ. النصر رحب فيها بالحضور وأعرب فيها عن سعادته بعقد هذه الورشة التي تدل على مدى تأثيرها على نطاق الفرد أو المجتمع. كما ألقى أ. الزبن كلمة تحدث فيها عن دور الوزارة ووكالة التنمية في تحقيق أهداف برامج رؤية المملكة، وتكثيف جهود الوزارة في تفعيل دور المسؤولية الاجتماعية من خلال عقد الاتفاقيات والبرامج مع مختلف القطاعات الحكومية والأهلية.

وقد تضمنت الورشة عدة محاور منها دور المسؤولية الاجتماعية في الأندية الرياضية، ونظام التطوع وأهمية مشاركةالأندية، وكيفية تأسيس مؤسسات وجمعيات أهلية للأندية الرياضية، كما تخللها العديد من المناقشات وطرح المقترحات والحلول.

يذكر أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أسست إدارة عامة تُعنى بالمسؤولية الاجتماعية لتنظيم وتعزيز التنمية المستدامة في هذا المجال.






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com