أمير الحدود الشمالية يوجه بالحد من التجمعات غير الضرورية في المخيمات البرية والحدائق العامة والاستراحات الخاصة

  3

مستثنيا من ذلك التنزه المحدود الذي يقتصر على الأسرة وأعداد محدودة:

أمير الحدود الشمالية يوجه بالحد من التجمعات غير الضرورية في المخيمات البرية والحدائق العامة والاستراحات الخاصة



زياد الدغمي

إخبارية عرعر - زياد الدغمي :

إشارة إلى المقطع الذي تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي ويظهر الجهات المعنية تقوم بواجبها المنطلق من الحرص على سلامة الجميع والتوجيه بمغادرة المتنزهين واصحاب الخيام تطبيقا للتوجيهات والإرشادات التي تصدر عن وزارة الصحة والأجهزة المعنية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد وتخفيف الآثار المترتبة على ذلك .

فقد وجه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الحدود الشمالية ، الجهات المعنية بتطبيق التوجيهات والإرشادات التي تصدر عن وزارة الصحة والأجهزة المعنية وعدم التهاون في تطبيقها .

موجها سموه بالحد من التجمعات غير الضرورية وبأعداد كبيرة في المخيمات البرية والحدائق العامة او الاستراحات الخاصة، مستثنيا من ذلك التنزه المحدود الذي يقتصر على الأسرة وأعداد محدودة ، مهيباً بالمواطنين والمواطنات والمقيمين بمنطقة الحدود الشمالية بالالتزام بالتوجيهات حماية للجميع من التعرض لا سمح الله للعدوى .

مؤكدا سموه أهمية برامج توعية أفراد المجتمع بمختلف شرائحهم وفئاتهم بفيروس كورونا الجديد COVID19 وإرشادهم للسلوكيات التوعوية السليمة التي تساهم – بإذن الله – في الوقاية منه والحد من انتشاره.

واشاد سموه بوعي أهالي منطقة الحدود الشمالية بكافة محافظاتها والذي ينعكس في التزام الجميع بالتعليمات المعلنة .

وحث سموه على أخذ المعلومات من مصادرها الرسمية ، سواء من وزارة الصحة او وكالة الأنباء السعودية ” واس ” وعدم الانسياق وراء الشائعات ، ونشر الذعر في المجتمع ، والتواصل مع مركز الصحة 937 لتلقي استفسارات المواطنين والمقيمين على مدار الساعة ” .

ونوه سموه بما اتخذته حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – من إجراءات حازمة للحد من انتشار فيروس كورونا ، وتخفيف الآثار المترتبة على ذلك، سائلاً العلي القدير ان يكتب السلامة للجميع .






3 التعليقات

    1. 1
      Avatar
      وليد

      الله يحفظك لنا ويطول بعمرك ياتاج راسنا أمير الإنسانيه والمحبه شعب منطقة الحدود الشمالية يحبك يافيصل الخير

      (0) (0) الرد
    2. 2
      Avatar
      ابو فيصل

      قرار جاء بوقته والله لان اللي بالبر صارو اكثر من اللي بالديره كل خيمه تلقى عندها ١٠ سيارات والاستراحات بعد تلقى عندها ٢٠ سياره الزموووو بيوتكم ارجوكم ارجوكم حفاظا لسلامتكم وسلامة الاخرين والله يحفظ بلدنا وولاة أمرنا ويحفظ الشعب

      (0) (0) الرد
    3. 3
      Avatar
      عرعر الامل

      رحم الله جدك فقيدنا الأمير سلطان الخير كنت من اشد المعجبين به وهذا انت اليوم عشقناك ياامير الخير
      اللهم ارفع عنا البلاء والوباء

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com