سمو أمير الحدود الشمالية يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة نجاح القمة الخليجية في رأب الصدع وتحقيق التوفيق بين الأخوة

  0

سمو أمير الحدود الشمالية يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة نجاح القمة الخليجية في رأب الصدع وتحقيق التوفيق بين الأخوة



رشيد البرجس

إخبارية عرعر - رشيد البرجس:

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – بمناسبة نجاح اجتماع الدورة الحادية والأربعين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية التي اختتمت أمس في محافظة العلا.

وعبر سموه باسمه وباسم أهالي منطقة الحدود الشمالية عن اعتزازه بنجاح القمة في رأب الصدع وتحقيق التوافق بين الأخوة وتطوير مسيرة العمل الخليجي المشترك وتعزيز التعاون والتنسيق بين دول المجلس لتحقيق تطلعات وآمال الشعوب الشقيقة نحو مزيد من الترابط والتعاون والتكامل.

وقال سموه: “إن هذا النجاح ماكان ليتحقق لولا قدرة القيادة الحكيمة على إدارة هذه القمة، بالحكمة والقيادة الثاقبة وجمع الكلمة لتعزيز
الأمن والسلام والحفاظ على مصالح الدول الخليجية والارتقاء بشعوبها”، لافتا الانتباه إلى أن هذه القمة تمثل حدثا فارقا في مسيرة العمل الخليجي ببعثها الأمل والطمأنينة، باتفاق التضامن الدائم والصادر خلال هذه الدورة والذي يعد إنجازًا خليجيًا وعربيًا سيعزز الروابـط والعلاقات الوثيقة والراسخة لدول المجلس التي قوامها العقيدة الإسلامية والمصير المشترك.

وأشاد سموه بما توصلت إليه القمة من قرارات بناءة ستعزز بعون الله تعالى مسيرة مجلس التعـاون وبما يعود بالخير على دوله وأبناء دول المجلـس وتحقيـق أهدافهم وتطلعاتهم المنشودة، وتعزيز دورها الإقليمي والدولي، والعمل كمجموعة اقتصادية وسياسية واحدة للمساهمة في تحقيق الأمن والسلام والاستقرار والرخاء في المنطقة.

سائلا الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ، وأن يديم الأمن والرخاء في بلادنا الغالية ويديم عز الوطن ويحفظ مواطنيه.






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com