سمو أمير الحدود الشمالية يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية كفل لرعاية السجناء وأسرهم برفحاء

  0

سمو أمير الحدود الشمالية يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية كفل لرعاية السجناء وأسرهم برفحاء



رشيد البرجس

إخبارية عرعر - رشيد البرجس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه بالإمارة اليوم، رئيس مجلس إدارة جمعية كفل لرعاية السجناء وأسرهم برفحاء فواز بن سلمان الشمري ، يرافقه أعضاء مجلس إدارة الجمعية مناسبة تأسيس الجمعية واعتماد تشكيل مجلس الإدارة .
وتستهدف الجمعية تأهيل وتدريب النزلاء على الحرف المهنية واليدوية ، وتقديم دورات تدريبية متخصصة بإدارة المشاريع ، والتقدير العقاري .وصيانة الجوالات والأجهزة الذكية بالإضافة لبرامج الرعاية الاجتماعية التي تُسهم في إعادة تأهيل النزلاء.
وأشاد سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بتأسيس الجمعية النوعية لدعم الجهود الحكومية في رعاية واصلاح السجناء وتمكينهم من أسباب العيش الكريم والاندماج اجتماعياً بعد انتهاء مدة محكومياتهم دون عوائق، مشدداً سموه على ضرورة تطوير وتنفيذ برامج تتكامل مع البرامج التي تقدمها إدارة السجون بالمنطقة.
داعياً سموه لمضاعفة الجهود لحوكمة خطط وأعمال الجمعية وتحقيق الاستدامة المالية وتحقيق الفاعلية والكفاءة في إعداد وتنفيذ البرامج لاسيما برامج رعاية أُسر السجناء وبرامج التدريب والتأهيل لتشغيل النزلاء والاستفادة من خدماتهم واندماجهم مع المجتمع بشكل طبيعي وذلك كجزء من إصلاحهم وتأهيلهم.
ودعا سموه الميسورين من أبناء المنطقة لدعم جهود الجمعية وتمويلها لما لها من أهمية كبرى في تحقيق المسؤولية الوطنية تجاه النزلاء لرعاية أُسرهم تأهيلهم أثناء فترة تنفيذ المحكومية الخاصة بهم ، منوها بالدعم الذي تقدمه القيادة الرشيدة – أيدها الله- للسجناء وأسرهم، مشيدا بدور الإصلاحيات في المملكة في إعادة تهيئة السجين ليخرج من الإصلاحية عضواً فعالاً في مجتمعه.






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com