سمو أمير الحدود الشمالية يستقبل أمين المنطقة ورؤساء البلديات في المحافظات

  0

سمو أمير الحدود الشمالية يستقبل أمين المنطقة ورؤساء البلديات في المحافظات



رشيد البرجس

إخبارية عرعر - رشيد البرجس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه بمحافظة رفحاء اليوم أمين المنطقة المهندس شمام بن سعيدان الشمري، ورؤساء البلديات في محافظات المنطقة ، بمناسبة بداية العام المالي 2021 .
واطلع سموه على خطط ومشروعات ودراسات ومبادرات الأمانة والبلديات ، لتطوير وتنمية العمل البلدي وتقديم أفضل الخدمات البلدية .
وأكد سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان عظم المهام التي تؤديها الأمانة والبلديات التابعة لها ودورها المحوري في تنمية الإنسان والمكان وجميع القطاعات الاقتصادية وتحسين مستوى جودة الحياة وتحفيز الاستثمارات ومواجهة مختلف أنواع التلوث.
وشدد سموه على ضرورة التركيز على جودة التخطيط العمراني والحضري وأنسنة المدينة والقرى، وتهيئة البيئة الملائمة للأنشطة الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والرياضية ، داعياً سموه لمضاعفة الجهود لخدمة المواطن والمقيم من خلال تنفيذ المشاريع البلدية ومتابعة تنفيذ مشاريع الجهات الأخرى بما لا يلحق الضرر بجودة البنية التحتية ، إضافة لتفعيل الخدمات والجهود, والاهتمام بكل ما من شأنه راحة المواطنين، ومضاعفة الجهد خلال الفترة المقبلة ، ورفع كفاءة الأداء وكفاءة الإنفاق والتكامل بين جميع الجهات ذات الصلة .
وثمن سموه جهود وزارة الشؤون البلدية والقروية وما حققته من خلال مبادراتها النوعية ونشاطها الملحوظ، في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 وبرامجها التنفيذية، لاسيما أهداف برنامج جودة الحياة التي تتضمن تحفيز وتنمية أنشطتها الاقتصادية والاجتماعية والثقافية ،منوهاً بما يحظى به القطاع البلدي والخدمي من دعم كبير من قِبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – .






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com