سمو أمير الحدود الشمالية يزور نادي الوعد الرياضي بطريف

  0

سمو أمير الحدود الشمالية يزور نادي الوعد الرياضي بطريف



رشيد البرجس

إخبارية عرعر - رشيد البرجس:

زار صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم, نادي الوعد الرياضي بطريف في إطار زيارته التفقدية للمحافظة.
وتجول سموه في أروقة النادي, مستمعاً لشرح من رئيس مجلس إدارة النادي طارق السليمان ، عن الأنشطة الرياضية والخطط المستقبلية للنادي , كما التقى سموه باللاعبين والجهازين الفني والإداري, وحثهم على توسيع قاعدة اللاعبين في الألعاب الفردية والجماعية وتحقيق نتائج ومستويات متقدمة في جميع الألعاب والبطولات.
وأكد أهمية استقطاب الأندية الرياضية للمواهب الشابة وتطوير مهاراتهم , ومضاعفة الجهود لتنمية الرياضية والرياضيين بالمحافظة والاستفادة من توجهات ومبادرات وزارة الرياضة بهذا الشأن المهم والحيوي.
ووجه سموه بالاسترشاد بتجارب تطوير الأندية المحلية والدولية لبناء إستراتيجية فاعلة لتطوير النادي وتحقيق الاستدامة المالية وتطبيق نظام حوكمة فاعل ومؤثر، داعياً سموه أبناء المحافظة وميسوريها لدعم النادي لتمكينه من تحقيق أهدافه وتطلعاته.
كما نوه بما يشهده القطاع الرياضي بالمملكة من تطورات نوعية ومتسارعة بقيادة سمو وزير الرياضة في ظل ما يحظى به القطاع الرياضي من الدعم والاهتمام غير المحدود من القيادة الرشيدة – حفظها الله – .






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com