التعليم تعلن آلية إنهاء العام الدراسي 1442هـ لجميع المراحل الدراسية

  0

التعليم تعلن آلية إنهاء العام الدراسي 1442هـ لجميع المراحل الدراسية



tamer12

إخبارية عرعر - متابعات :

أعلنت وزارة التعليم عن آلية إنهاء العام الدراسي 1442هـ لجميع المراحل الدراسية، ومواعيد الاختبارات عن بُعد للمرحلة الابتدائية، والمرحلتين المتوسطة والثانوية، خلال شهر رمضان المبارك.

وأوضحت الوزارة أن توقيت اختبارات المرحلة الابتدائية (من الصف الثالث وحتى الصف السادس) في شهر رمضان المبارك، ستكون من الساعة 3 إلى الساعة 5 عصراً.

كما أعلنت الوزارة تحديد مواعيد الدراسة والاختبارات للمرحلتين المتوسطة والثانوية في شهر رمضان المبارك، والتي تبدأ من الساعة 10:30 صباحاً وحتى الساعة 2:30 ظهراً، على أن يبدأ الاختبار من الساعة 12:30 ظهراً.

ونشرت في جدول مفصّل أن بداية اختبار الفصل الدراسي الثاني للمرحلة الابتدائية يوم الثلاثاء الموافق غرة رمضان، وبداية اختبار الفصل الدراسي الثاني للمرحلتين المتوسطة والثانوية يوم الأحد الموافق السادس من رمضان.

وذكرت الوزارة أن بداية إجازة طلاب رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية نهاية دوام يوم الخميس العاشر من رمضان، وبداية إجازة طلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية نهاية دوام يوم الخميس ١٧ / ٩ / ١٤٤٢ هـ، وأن بداية اختبارات الدور الثاني لجميع المراحل الدراسية الأحد ٢٠ / ٩ / ١٤٤٢ هـ.

وبداية إجازة نهاية العام للهيئتين التعليمية والإدارية في جميع المراحل الدراسية نهاية دوام يوم الخميس ٢٤ / ٩ / ١٤٤٢ هـ، ويشترط للتمتع بالإجازة إنهاء جميع الأعمال وتسليم النتائج.






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com