سمو أمير منطقة الحدود الشمالية يطلع على خطط المعهد السعودي التقني للتعدين للعام التدريبي الجديد

  0

سمو أمير منطقة الحدود الشمالية يطلع على خطط المعهد السعودي التقني للتعدين للعام التدريبي الجديد



زياد الدغمي

إخبارية عرعر - زياد الدغمي:

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، على استعدادات المعهد السعودي التقني للتعدين للعودة الآمنة وفقاً لتوجيهات وخطة وزارة التعليم، لعودة البرامج التدريبية حضوريًا للعام 1443هـ .
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه اليوم مدير المعهد السعودي التقني للتعدين بعرعر عبدالله بن عامر العتيبي .
واستمع سموه لشرح عن خطة المعهد في تطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، والتوعية الصحية لمواجهة فيروس كورونا واطلع على أهم البرامج التدريبية المقدمة لطلاب المعهد ودوره في تأهيل جيل واعد من الفنيين ذوي الكفاءات المهنية العالية، ودخولهم إلى مختلف الصناعات، والمدن الصناعية في مناطق المملكة كافة.
ونوه سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- لتطوير قطاع التعدين وفق معطيات تنافسية جديدة ومتميزة، باستثمارات ضخمة، كرست لتأسيس البنية التحتية, ومنها إنشاء ودعم هذا المعهد المهم للتدريب والتأهيل والتوظيف.
من جهته، أعرب مدير المعهد السعودي التقني للتعدين عن شكره وامتنانه لسمو أمير الحدود الشمالية على ما يوليه من اهتمام ورعاية للمعهد والذي يستهدف تأهيل وتدريب وتطوير الشباب السعودي لتوطين الوظائف الفنية في مجال التعدين والصناعات المماثلة والمساندة لها.






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com