سمو أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية أمان البيئة بالمنطقة

  0

سمو أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية أمان البيئة بالمنطقة



زياد الدغمي

إخبارية عرعر - زياد الدغمي:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتبه اليوم، رئيس مجلس إدارة جمعية أمان البيئة بعرعر ناصر بن ارشيد المجلاد ، يرافقه أعضاء مجلس الإدارة ، بمناسبة تأسيس الجمعية .
واطّلع سموه خلال اللقاء على التوجّه الإستراتيجي للجمعية وأهدافها، والبرامج والمشروعات المخطط لتنفيذها خلال المدة القادمة، والتي تهدف إلى رفع الوعي بالحدّ من التلوث والمحافظة على الموارد الطبيعية، وحمايتها من التصحر. وزيادة رقعة الغطاء النباتي .
وأكّد سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أن قطاع البيئة في المملكة يشهد اهتماماً خاصاً، ودعماً متواصلاً ورعاية مستمرة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، وسمو ولي العهد الأمين -حفظهما الله- من خلال استحداث البرامج والهيئات والأنظمة، التي تسهم في الحفاظ على البيئة وتنميتها ، تماشياً مع رؤية المملكة 2030، الهادفة إلى تحسين جودة الحياة، وبناء مجتمع ينعم أفراده بنمط حياة صحّي ، ومحيط يتيح العيش في بيئة إيجابية وجاذبة .
وحثّ سموه أعضاء الجمعية على الإسهام في دعم الجهود، للوصول إلى مستوى الوعي البيئي لدى المجتمع ، وبثّ الرسائل التوعوية التي تحثّ على الاهتمام بالبيئة وتشجيع العمل التطوعي، وتفعيل المسؤولية المجتمعية ، متمنياً لهم التوفيق في المهام الموكلة إليهم .
من جانبه عبر المجلاد عن سعادته بلقاء سمو أمير المنطقة , وما استمع إليه من توجيهات خلال اللقاء , مؤكداً بذل الجهود لإسهام الجمعية في تقديم كل ما يخدم الوطن والمحافظة على سلامة البيئة واستدامة مواردها والحفاظ على الموارد الطبيعية.






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com