سمو أمير الحدود الشمالية يطّلع على أعمال وإنجازات جمعية نماء التطوعية في عامها الأول

  0

سمو أمير الحدود الشمالية يطّلع على أعمال وإنجازات جمعية نماء التطوعية في عامها الأول



زياد الدغمي

إخبارية عرعر - زياد الدغمي:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه اليوم، رئيس جمعية نماء التطوعية منور بن سمير الشيحي, يرافقه أعضاء مجلس الإدارة الذين قدموا تقريراً عن برامج ومبادرات الجمعية في عامها الأول.
وأطلع سموه خلال اللقاء على أبرز إنجازات الجمعية، وأهم المشاريع المنفذة وأهدافها وبرامجها ومجمل إحصاءاتها عن البرامج والأنشطة التطوعية والتوعوية الهادفة في المجالات الصحية والاجتماعية والبيئية والخيرية، المنفذة من خلال 316 متطوعاً بمجموع 26323 ساعة تطوعية .
وأكّد سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أهمية تطبيق أفضل منهجيات العمل الإداري على مستويات التخطيط والتنفيذ والمتابعة وتطوير الأعمال بما يحقق تمكين المجتمع من أدوات العمل التطوعي ، ونشر ثقافة التطوع في المجتمع وتطويره وتنظيمه وتبني المبادرات الفردية واستثمارها اجتماعياً، تماشياً مع رؤية المملكة 2030 في تحفيز برامج العمل التطوعي واستثمار الطاقات والكوادر البشرية المؤهلة .
ودعا سموه شباب وفتيات المنطقة للمبادرة بالانخراط بالأعمال التطوعية الملائمة لتخصصاتهم ومؤهلاتهم وقدراتهم وهوياتهم لخدمة بلادهم ومجتمعهم، منوهاً بما توليه القيادة الحكيمة من اهتمام ودعم لتعزيز العمل التطوعي ونشره بين أبناء الوطن لصناعة أثر اجتماعي مستدام.
من جانبه أكد الشيحي بذل الجهود لإسهام الجمعية في تقديم كل ما يخدم الوطن ونشر ثقافة العمل التطوعي.






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com