مدير مكتب التعليم برفحاء: عام جديد يمثل 91 من سلسلة التاريخ المجيد للوطن

  0

بمناسبة اليوم الوطني 91

مدير مكتب التعليم برفحاء: عام جديد يمثل 91 من سلسلة التاريخ المجيد للوطن



رشيد البرجس

إخبارية عرعر - رشيد البرجس :

اليوم الوطني لبلادنا الغالية يمثل مناسبة عزيزة علينا جميعاً تتكرر كل عام فنستلهم منها قصص البطولة والشجاعة لمؤسس هذه البلاد المباركة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود ـ َ. طيب الله ثراه –
عـام جديد يمثل 91 من سلسلة التاريخ المجيد للوطن وصفحة مضيئة تضئ الى سجــل حافل بالانجاز والخيــــر والســــلام وذكـــرى جـــديده لتــــوحيد هذا الكيــــان العظيم .
ويعُد التعليم ومنذ بزوغ فجر هذه البلاد أهم المرتكزات التي يعول عليها الوطن ويتطلع إلى مخرجاته لأن طلاب اليوم وطالباته هم المستقبل الذي يبني عليه الوطن آماله، ولذلك اهتمت حكومتنا أعزها الله بهذا القطاع ودعمته إيماناً منها بأن التعليم هو ركن التنمية، وعماد التطور والتقدم لهذه البلاد، وبناء إنسان سعودي قادر على الإسهام في التنمية بكل صورها والحفاظ عليها واستدامتها.
وتأتي رؤية المملكة ” 2030 ” الخطة التنموية الأكبر في تاريخ المملكة، وتُعد أوسع خطة تحول اقتصادي وطني، وهي بمثابة قفزة تنموية نحو تحقيق تطلعات ولاة أمرنا – حفظهم الله‪ – .
‬و هذه الرؤية جاءت لتركز على مجتمع حيوي واقتصاد مُزدهر ووطن طموح يعتمد بعد الله سبحانه وتعالى على رجال الوطن وسواعد شبابه , إيماناً بأنهم هم الثروة الحقيقية التي يُستثمر فيها ، وكان التعليم ومخرجاته مرتكزاً أساسياً في الرؤية، ليُناسب بذلك سوق العمل وما يطمح إلية الوطن في إخراج جيل يعتمد بعد الله على قدراته الكامنة .
كما يسرني والأسرة التعليمية في محافظة رفحاء أن أرفع صادق التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو أمير منطقة الحدود الشمالية وإلى الشعب السعودي بهذه المناسبة الوطنية الكريمة داعين الله العلي القدير أن يديم على وطننا نعمة الأمن والرخاء والتقدم والازدهار وأن يوفق أبناء وبنات الوطن في كل مجال ويسدد على دروب الخير خُطاهم ويحفظ وطننا ويرفع من سمعته ويزيد من تمكينه.






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com