سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يكرم الأطباء خريجي الدراسات العليا لاختصاص طب الأسرة في الحدود الشمالية

  0

سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يكرم الأطباء خريجي الدراسات العليا لاختصاص طب الأسرة في الحدود الشمالية



زياد الدغمي

إخبارية عرعر - زياد الدغمي:

كرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بديوان الإمارة اليوم, الدفعة الثانية من الأطباء خريجي الدراسات العليا لاختصاص طب الأسرة بالمنطقة.
وبارك سموه لجميع الخريجين والخريجات، مؤكدًا أن برنامج شهادة الاختصاص السعودية في قسم طب الأسرة في صحة الحدود الشمالية، يعد خطوة مثمرة نحو المضي قدمًا للارتقاء بالمستوى الأكاديمي والمهني للكفاءات الطبية، ويسهم في تأهيل أطباء أسرة يحملون كفاءة عالية تدعم الاحتياجات الطبية في إطار رؤية 2030.
وأكد سموه أهمية اختصاص طب الأسرة واهتمامه بالعناية بالفرد وأسرته من الناحية الجسدية والنفسية والاجتماعية، وتعزيز الصحة، وحماية الفرد من الأمراض ومضاعفاتها.
إثر ذلك, أعرب الخريجون والخريجات الأطباء في كلمتهم بهذه المناسبة عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير الحدود الشمالية على رعايته الكريمة لحفل تخرجهم، مبدين امتنانهم لصحة الحدود الشمالية كمركز تدريب وتعليم في برنامج شهادة الاختصاص السعودية في قسم طب الأسرة، على توفير البيئة التعليمية والتدريبية والتي أسهمت في تأهيلهم وتدريبهم لدعم احتياجات المنطقة لاختصاص طب الأسرة.
وأكد المدير العام للشؤون الصحية بالمنطقة المكلف جلال بن فرحان العنزي في كلمته, أن دراسة شهادة الاختصاص السعودية في قسم طب الأسرة في المنطقة، تعتمد على أسس علمية حديثة يقضي فيها الأطباء الجزء الأكبر في مناقشة الحالات والتدريب الإلكتروني التفاعلي، كما يحصل الأطباء المتخرجون على فرصة حضور دورات تدريبية في اختصاص طب الأسرة، للإسهام في التعلم المستمر لأطباء الرعاية الأولية, بالإضافة للإسهامات التطوعية لخدمة المجتمع.
بعد ذلك سلَّم سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان شهادات الاختصاص للأطباء المتخرجين.






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com