سمو أمير الحدود الشمالية يعتمد خطة الدفاع المدني في حالات الأمطار بالمنطقة

  0

سمو أمير الحدود الشمالية يعتمد خطة الدفاع المدني في حالات الأمطار بالمنطقة



زياد الدغمي

إخبارية عرعر - زياد الدغمي:

اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، الخطة التنفيذية لأعمال الدفاع المدني بالمنطقة في حالات الأمطار والسيول.
جاء ذلك خلال استقباله اليوم, بالإمارة مدير الدفاع المدني بالمنطقة اللواء الدكتور طلال بن إبراهيم بديوي، يرافقه عدد من منسوبي الإدارة.
واستمع سموه لشرح عن الخطة التنفيذية وجاهزيتها وكيفية التعامل مع حالات الأمطار والسيول، وما تم توفيره من تجهيزات وآليات استعداداً للحالات الطارئة.
ونوه سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان، بالدعم غير المحدود الذي يلقاه قطاع الدفاع المدني في المملكة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله-, مثمناً الجهود التي يبذلها رجال الدفاع المدني بالمنطقة والنجاحات التي حققوها في سبيل المحافظة على الأرواح والممتلكات بمختلف الظروف العادية والاستثنائية, داعياً إلى التنسيق المستمر بين جميع الأجهزة المعنية المساندة لإنجاز التدابير وأعمال الدفاع المدني في حالات الطوارئ، والتأكد من جاهزية الأجهزة كافة واستعدادها التام لتنفيذ المهام المُوكلة إليها على الوجه المطلوب.






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com