سمو أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي

  0

سمو أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي



زياد الدغمي

إخبارية عرعر - زياد الدغمي:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتبه بالإمارة اليوم، رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور جلال بن محمد العويسي، يرافقه عدد من قيادات ومنسوبي الهيئة.
وناقش سمو أمير منطقة الحدود الشمالية أعمال هيئة الهلال الأحمر السعودي في منطقة الحدود الشمالية كما استعراض خطط التطوير التي تتبناها الهيئة ضمن رؤية المملكة 2030، وآليات العمل الإسعافي في المنطقة.
كما بحث عن إمكانية استحداث خدمات الإسعاف الجوي في فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الحدود الشمالية للإسهام بنقل الكثير من الحالات المصابة جرّاء الحوادث المرورية على طرقات المنطقة.
وأشاد سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بما تبذله هيئة الهلال الأحمر السعودي من جهود لتقديم الخدمات الإسعافية والتثقيفية في مختلف مدن ومحافظات ومناطق المملكة، ودورها الرائد في خدمة وإسعاف المصابين والمرضى, إضافة إلى تعزيزها للخدمات الإسعافية والتوعوية وتنفيذها للمشروعات التطوعية والأعمال الإنسانية، وتبنيها لبرامج التحول الرقمي ضمن رؤية المملكة 2030، متمنياً لمنسوبي الهيئة التوفيق والسداد.
من جانبه أعرب رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي عن شكره لسمو أمير الحدود الشمالية على ما يقدمه من دعم ومساندة لأعمال فرع الهلال الأحمر بالمنطقة.






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com