أعلاميون محافظة طريف يؤسسون مُلتقى إعلاميي طريف


أعلاميون محافظة طريف يؤسسون مُلتقى إعلاميي طريف



بحضور عدد من الإعلاميين في محافظة طريف تم عقد الإجتماع التأسيسي لملتقى إعلاميي محافظة طريف هذا اليوم الخميس الموافق 30 / 2 / 1435هـ بإستضافة الأستاذ حمد العقيلي الذي نسق وحث الجميع لعقد هذا اللقاء .

وحضر الإجتماع الإعلامي المعروف ثامر قمقوم والإعلامي عبدالرحمن عليان الحضري لنقل تجربة ملتقى إعلاميي عرعر لتكون نواة لتأسيس ملتقى إعلامي طريف وبدأ الإعلامي ثامر قمقوم بشرح فكرة الملتقى على الإعلاميين الحاضرين وطريقة التأسيس وأبرز المعوقات .
كما ساهم الجميع بالإقتراحات التي من شأنها تأسيس الملتقى الإعلامي بطريف .
بعد ذلك عقد إجتماع خاص لترشيح أمين عام للملتقى حيث إنصبت الأصوات بالإجماع على الإعلامي المعروف فهد الدغماني ليكون أميناً لملتقى الإعلاميين في طريف .

من جهة أخرى سيتم عقد الإجتماع الأول لملتقى إعلاميي طريف بعد هذا الإجتماع التأسيسي قريباً وسيعلن عن عدد من الخطوات والبرامج التي تخدم محافظة طريف والحراك الإعلامي في المحافظة .
هذا وقد صرح امين ملتقى اعلاميين طريف الاستاذ فهد الدغماني ان الملتقى له اهداف واضحه اهمها عقد الاجتماعات المتواصلة بين الإعلاميين بشكل دوري كما يجب ان يكون الملتقى له نتائج مؤثرة في كل ما يخدم المحافظة
كما أتمنى اتمنى ان يكون الملتقى نواه للانطلاق نحو صفحة جديدة من الاعلام قد تكون تاخرت ولكننا نتمنى الارتقاء بمفاهيمنا وطرق تعاملنا كاعلاميين مع مجتمعنا بطريق تخدم الاهداف المعلنة ومازلنا ننتظر انضمام بقية الزملاء الاعلاميين حتى يكتمل توهج الملتقى

الموقعين على الإجتماع التأسيسي :
1- فهد عبدالله الدغماني
2- محمد عبدالله الموزن
3- منصور جابي المتعب
4- خلف ممدوح الزومان
5- بندر طلال الرويلي
6- عبدالعزيز عودة الرويلي
7- أحمد وادي العنزي
8- رضوي ضميري الرويلي
9- شايم ضميري الرويلي


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com