طفلة ترقد بمستشفى “عرعر” المركزي بحاجه الى اخلاء طبي لمركز متقدم


طفلة ترقد بمستشفى “عرعر” المركزي بحاجه الى اخلاء طبي لمركز متقدم



صرخات الم وحزن من أب يرى ابنته تصارع الموت امامه طفله لم يتجاوز عمرها خمسة عشر يوماً ، الطفلة “فرح” تعاني من تشوه خلقي بالقلب ، وتحتاج إلى تقييم إدارة ومركز أعلى من قِبَل استشاري أطفال، وتحتاج قبولاً عاجلاً لسرير ICA، وإخلاء طبي للنقل وهي ترقد بمستشفى عرعر المركزي.

والد الطفلة طلال مبارك قال، بأنه تم الارسال الى خمس مستشفيات متقدمة منها من رفض الحالة ومنها من لم يرد حتى الآن منذ اكثر من أسبوع كامل
وافاد ايضاً بإن ابنته تعيش الآن على “المغذي” فقط، ولم تتناول حليباً نهائياً مشيراً إلى أن الأطباء أكدوا عدم قدرتهم على إعطائها سوى المغذي ويجب التدخل سريعاً حسب مانقله الأطباء بأن التأخير قد يسبب مضاعفات اخرى.

كما أنها تعيش على التنفس الصناعي منذ ولادتها وحتى اﻷن ، وقد أكد اﻷطباء أن طول مدة التنفس الصناعي يزيد من توتر الحالة ويسبب مضاعفات أكثر ناهينا عن زيادة مضاعفات القلب.
وقد تواصلنا مع مستشفي بألمانيا وأرسلنا لها تقارير الحالة ، وكان ردهم إيجابي وأن نسبة النجاح 85% ، ولكن التأخير في إجراء العملية يزيد من صعوبتها ومن يقلل من نسبة النجاح ﻷنه يسبب ضعف لعضلة القلب.

واضاف اخيراً قائلاً : انني طرقت جميع الابواب ونشرت حالة ابنتي في وسائل الإعلام ولكن لاحياة لمن تنادي ، وناشد والد الطفلة “فرح” مقام خادم الحرمين الشريفين حفظة الله، ووزير الصحة النظر في حالة ابنته، ونقلها إلى مستشفى متخصص بواسطة الإخلاء الطبي ونأمل من المسئولين ان يخافو الله في هذه الطفلة الضعيفة والبريئة .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com