“شاهد”: لماذا يستهدف “السحرة” المملكة دون غيرها


“شاهد”: لماذا يستهدف “السحرة” المملكة دون غيرها



قال ساحر سوداني تائب، ويدعى حامد آدم موسى، إن دول الخليج، خاصة السعودية مستهدفة بالسحر، نظرًا لتوافر المال والعمل بها.

وأكد موسي، عبر برنامج “لماذا؟” على القناة السعودية الأولى، أن السحرة من (نيجيريا والمغرب وتشاد وإفريقيا الوسطى)، الذين يذهبون للحج والعمل يأتون بالسحر يبيعونه من أجل المال المطلوب.

وأضاف: “تعاملت مع (286) جنيًا منهم العفاريت والمردة والشياطين، ويطلبون أشياء معينة ثم ينفذون ما أطلبه منهم، وحين تركتهم هددوني بالقتل وخسارة المال، لكن أذكار الصباح والمساء حمتني من الشر”.

ووفقاً لعاجل، كشف الساحر السوداني، أنه ترك أعمال السحر بعد (17) عامًا، ولكن هناك واقعة جعلته يقلع عن ممارسة أعمال السحر، وهى قيامه بعمل سحر لابنة صديقه وجعلها تجري عارية نحو بيت شاب أراد الزواج منها.

وأردف: “جاءني ذات يوم شاب يقول إنه خطب فتاة، لكنها تركته بعد أن فضلت عائلتها شخصًا آخر عليه، وإن هذا الشاب يفضل الموت على الحياة من دون هذه الفتاة، وقمت بعمل سحر للفتاة وشاهدتها تركض في الصباح الباكر عارية تمامًا تجاه الشاب الذي أتاني لعمل هذا السحر وقد وافق أهلها على زواجها من الشاب”.

وتابع: “وقبل أن تتم الزيجة جاءني صديق وقال لي: إن لي بنتًا حدث لها كذا وكذا، من دون أن يعرف الأب أنه هو من سحر البنت، وطلبت منه العودة إلى البيت، وسيجد الأمور رجعت إلى أصلها، وبالفعل تعاملت مع الجن وعادت البنت لحالتها الطبيعية”.

وشدد أن فك السحر بالسحر أمر خطير جدًا، وهذا أكفر أنواع البشر في السحر وخطورة السحر عليه هو قبل غيره، فلو أخطأ لقتله الجان وهو على الشرك.

[CENTER][SITECODE=”youtube 2vLcnXMvnyI”].[/SITECODE]

[/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com