إعلان المرشحات للمقابلات الشخصية بالمسابقة الوظيفية النسائية الثالثة


إعلان المرشحات للمقابلات الشخصية بالمسابقة الوظيفية النسائية الثالثة



شبكة عرعر الاخبارية(متعب العنزي):
أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني المهني نتائج الاختبار التحريري لقياس القدرات التخصصية بالمسابقة الوظيفية النسائية الثالثة للرياض والمدينة المنورة ونجران، وأسماء المرشحات لدخول المرحلة الثالثة من المسابقة وهي مرحلة التدقيق والمقابلة الشخصية، وستعلن نتيجة الاختبار والترشيح للمرحلة الثالثة لباقي المناطق تباعاً خلال الأيام القادمة بإذن الله.
وصرح المشرف العام على التدريب التقني للبنات د. ماجد بن عبدالعزيز المقبل بأنه قد تم ترشيح 1176 متقدمة في هذه المناطق لدخول المرحلة الثالثة من المسابقة والموزعين على قوائم الترشيح للفرص الوظيفية كما هو منشور على موقع التدريب التقني للبنات http://gt.tvtc.gov.sa .

و أوضح بأن لجان الاتصال والتدقيق والمقابلات الشخصية في الرياض والمدينة المنورة ونجران ستبدأ إن شاء الله أعمالها خلال الأسبوع القادم ابتداء من يوم السبت 23\8\1429 حيث سيتم دعوة المرشحات للمقابلة – حسب ترتيبهن في قائمة الترشيح – بالاتصال المباشر عن طريق الهاتف الثابت والجوال ورسائل الجوال للأرقام المدخلة من قبل المتقدمات للمسابقة، ولن يكون هناك استقبال للمرشحات بدون دعوة بالاتصال المباشر حيث ستتوقف المقابلات لكل وظيفة بمجرد ترشيح أحد من تم مقابلتهن للتعيين عليها.

و ذكر بأن خطوات المرحلة الثالثة في الآتي:

• إتمام التقييم العام للمرشحات من خلال نظام الحاسب الآلي والذي يتضمن تقييم معدلات المؤهل الأساسي والخبرات والدورات وإضافتها لدرجة الاختبار التحريري لتمثل درجة التقييم العام للمرشحة.
• فرز المتقدمات لكل فرصة وظيفية بناء ً على ما حصلن عليه من درجة التقييم العام الأعلى فالأقل.
• جدولة المرشحات -بناءً على الفرز- للمقابلات الشخصية.
• الدعوة للمقابلة الشخصية بحسب الترتيب في القوائم المعلنة، وتتم من خلال لجنة الاتصال والتدقيق .. مع ملاحظة انه لن يتم مقابلة أي مرشحة لم تدعى للمقابلة الشخصية.
• التدقيق على الأوراق الثبوتية والشهادات والخبرات والدورات وتعديل درجات تقييم المعدل والخبرات والدورات ودرجات التقييم العام .. وإن تطلب الأمر يتم إعادة الترتيب في القائمة حسب البيانات المدققة أو استبعاد المرشحة إن تبين عدم صدق البيانات المقدمة من قبلها في مرحلة التقديم.
• إجراء المقابلات الشخصية، وهي لتقييم مناسبة السمات الشخصية للمرشحة (ليس عليه درجات)، ويجري التقييم بشكل مستقل لكل مرشحة تتم مقابلتها دون مقارنتها بأي مرشحة تليها في الترتيب.
• إذا وجدت المرشحة مناسبة بالحد الأدنى للوظيفة المتقدمة عليها يتم ترشيحها للتعيين واستكمال إجراءات التعيين … وتتوقف المقابلات في قائمة الوظيفة .. وتعلن النتيجة في الموقع.
• إذا وجدت المرشحة غير مناسبة للوظيفة المتقدمة لها يتم استبعادها ودعوة من بعدها للمقابلة الشخصية.
• الترشيح للتعيين وطلب استكمال الإجراءات (مثل طلب الفحص الطبي) لا يعني التعيين الفعلي … فالتعيين النهائي مرتبط بالمراجعة النهائية لنتائج المسابقة من قبل اللجنة الرئيسية للمسابقة والمراجعة والموافقة النهائية من قبل وزارة الخدمة المدنية.

وحث الدكتور المقبل جميع المرشحات لمتابعة بوابة التوظيف بموقع التدريب التقني يومياً للاطلاع على نتائج الاختبار التحريري ومراجعة درجاتهن التفصيلية والتقييم العام و ترتيبهن في قوائم المرشحات، وأكد على ضرورة التواصل السريع مع اللجنة الرئيسية للمسابقة عبر وسائل الاتصال الموضحة على الموقع قبل انتهاء فعاليات المسابقة حيث تعتبر نتائج المسابقة نهائية وغير قابلة للمراجعة بعد انتهاء ترشيحات التعيين.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com