وسيط زواج يكشف أسرار “المسيار” .. والنساء ينتظرن الزوج الصادق المخلص


وسيط زواج يكشف أسرار “المسيار” .. والنساء ينتظرن الزوج الصادق المخلص



الوسيط في جمع رأسين بالحلال يوسف الربي من محافظة الأحساء امتدت خبرته 25 عاما يقول إن مسائل الزواج أصبحت أكثر تعقيدا من ذي قبل والفتيات يدفعن ثمن ذلك بسبب العادات والتقاليد والحسب والنسب ومتطلبات الحياة كما أن الشباب يدفعون الثمن قروضا وتعاسة.

وأضاف وفقاً لصحيفة عكاظ؛ البلد مليئة بالفتيات بل لو تزوج كل رجل بثلاث زوجات لحلت مشكلة العنوسة والعزوبية.

ويكشف يوسف أن الشبان يفضلون المعلمات ممن تزيد رواتبهن على 5 آلاف ريال شهريا كما أن المعلمات يفضلن الجامعي والموظفين في الشركات الكبرى. الربى كشف أيضا ورود (10) طلبات من وافدين يطلبون الزواج من سعوديات، ولم يوفق منهم أحد لأن إقبال السعوديات على الوافد نادر ومرفوض بسبب المتغيرات الاجتماعية رغم أن الوافدين يقبلون بالمرأة السعودية حتى وإن كانت متقدمة في العمر.

وعن زواج العازبين من كبار السن ممن تعدت أعمارهم 70 سنة قال إن النساء لا يقبلن بهم لكن الغريب أن أرملة تبلغ من العمر 56 سنة طلبت منه أن يبحث لها عن زوج، كما طلبت منه فتاة بكر جامعية عمرها لا يتعدى 22 سنة تطلب أن تكون الزوجة الثالثة.

وأضاف الربى إن أقل مهر لفتاة بكر لم يزد على 20 ألف ريال. مشيرا الى أنه يتلقى يوميا طلبات واستفسارات عن زواج المسيار وهناك نساء لا يصلح لهن إلا زواج المسيار وينتظرن الزوج الصادق المخلص.وتابع حديثه قائلا إن طالب المسيار يشترط أن لا تخرج معه زوجته لأي جهة مخافة أن يراه أحد من أهله أو أقاربه كما يشترط البعض عدم تسجيلها في سجلات العائلة وألا تتصل به هاتفيا في ساعات المساء مهما كان الأمر.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com