تركي الدخيل :  كارثة " تسونامي جدة " المتهم الأول  ( أمانة مدينة جدة ) ومسئوليها الفاسدون وسيعي الذمم


تركي الدخيل : كارثة " تسونامي جدة " المتهم الأول ( أمانة مدينة جدة ) ومسئوليها الفاسدون وسيعي الذمم



بندر المشاري " إخبارية عرعر " :
شن الكاتب والإعلامي [COLOR=blue]تركي الدخيل[/COLOR] في مقال له بجريدة الوطن هجوما لاذعا وساخرا على أمانة جدة والمسئولين فيها [COLOR=darkred]وأتهمهم بالفساد وعدم الأمانه[/COLOR] وبأنهم ([COLOR=red] لهيفه [/COLOR]) [COLOR=darkred]وذممهم واسعة [/COLOR], والمح إلى أن الميزانيات لا تصرف كما يجب وأشار أن الفساد هو وراء كارثة ( [COLOR=red]تسونامي[/COLOR] ) جدة الأخيرة .

هذا وقد أمر أمير منطقة مكة بسجن أحد ذوي المناصب الرفيعة بأمانة جدة " والحبل جرار " كما يروي لي أحد الثقات .

هذا ولأول مره تخرج فيها الشفافية بشكل واضح حيث صرح صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة بتصريح ذكر فيه عدد حالات المتوفين وقال " ان العدد قابل للزيادة "

مقال الدخيل لن يمر بسلام فقد أحدث ضجة عارمة في الأوساط السعودية خصوصاً أن الدخيل وجه أصابع الإتهام ضد أمانة مدينة جدة والتي دوما ما يثار عليها العديد من علامات الاستفهام نتيجة لتدهور مستوى الخدمات .

[COLOR=blue]مقال الدخيل الذي أسماه ( دعوات على هامش غرق جدة! )[/COLOR]

اللهم لا تمطر جدة ولو بحفنة من المطر حتى تمن علينا بشوارع مثل شوارع خلق الله كلهم، يمكنها تصريف السيول.
اللهم أمطرنا بمن يخاف الله فينا، فيسخر الميزانيات الضخمة التي تصرف عاماً بعد عام من أجل تصريف السيول، فلا نرى إلا أن عروس البحر، باتت تغرق في ما دون الشبر من الماء، وكأن الفساد أراد لها أن تكون مدينة تكره المطر.
أيكره المطر؟! عياذا بالله. المطر لا يستحق الكراهية، فهو نعمة الله، ورزقه، لكننا بتنا نعلم قبلاً أن شوارعنا ممنوعة من الصرف. فجيوب المستفيدين ممتلئة بالصرف، وذممهم واسعة لا تغض الطرف، وأمانتهم منتهكة بكثرة الشفط واللهف.
اللهم كما يحب المسؤولون عن تصريف السيول في جدة، تصريفنا عن الحديث في الموضوع، فسخر لشوارعنا مع الأمطار شيئا مما استقر في نفوسهم مع الأموال العامة قبل الخاصة.
اللهم كما أن هؤلاء لا يعبأون بخلق الله، فاجعل طرق العروس لا تعبأ بالمياه والأمطار.
اللهم ارزق المهمومين بصغائر الأمور، شيئا من عدم اكتراث المسؤولين عن التصريف بشأن العامة والخاصة.
اللهم اغرق الفساد في بلادنا نصف الغرق الذي أصاب مدينتنا التي تخدم حجاج بيتك.
اللهم اكفنا شر الذين يحبون جدة، لأن في شوارعها الممنوعة من الصرف مصدرا لثرائهم.
اللهم اغنهم بكنوز الأرض، ولكن اصرفهم عن تصريف شوارعنا يا أكرم الأكرمين. اللهم ارحم غرقى المطر، فإنهم كانوا يثقون بالمسؤولين عن التصريف، واجز الذين لا يخافون في شوارعنا إلا ولا ذمة ما يستحقونه، بحق أيامك المباركة وحجيجك الذين يقصدون جدة في طريقهم لبيتك الحرام.
اللهم هذا الجهد… وعليك التكلان…


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com