مسؤولو وأهالي الحدود الشمالية يشيدون بقرار خادم الحرمين تجاه كارثة جدة


مسؤولو وأهالي الحدود الشمالية يشيدون بقرار خادم الحرمين تجاه كارثة جدة



إخباريةعرعر"متابعات" – عبدالله القاران:
أشاد أهالي منطقة الحدود الشمالية بوقفة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – حفظه الله – حيال ما حدث في كارثة جدة.
وأكدوا حرص خادم الحرمين الشريفين دائماً على الوطن والمواطن؛ حيث أكد عضو مجلس منطقة الحدود الشمالية اللواء ركن متقاعد جزاء بن مرجي العنزي أن خادم الحرمين الشريفين في قراره هذا ترجم حرصه – يحفظه الله – على الوطن والمواطن، ويؤكد أيضاً أن المواطن يحظى باهتمام الدولة، وتأتي وقفة المليك المفدى مع نجاح موسم حج هذا العام مبعث فخر لنا جميعاً.
وقال الشيخ طلال بن طراد الشعلان إن خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – يسعى دائماً لكل ما فيه راحة وأمن المواطن، ولا شك أن قرار خادم الحرمين الشريفين بتكوين هذه اللجنة يؤكد اهتمامه – يحفظه الله – بالمواطن من خلال قرارات تأتي في وقتها.
كما أكد الأستاذ نافل بن جربوع الرويلي عضو مجلس منطقة الحدود الشمالية أن خادم الحرمين الشريفين – يحفظه الله – يؤكد من خلال هذه القرارات أن المواطن في قلب المليك، وهو الحريص على راحته. وحقيقة، هذه القرارات تؤكد أن الدولة – أيدها الله – تضع المواطن في أولويات برنامجها الإنمائي.
كما أشاد مدير شرطة منطقة الحدود الشمالية اللواء حمود بن صالح المنصور بقرارات خادم الحرمين الشريفين – يحفظه الله – ووصفها بأنها جاءت في الوقت المناسب، وأن خادم الحرمين الشريفين – كما هو معروف عنه – عبدالله الإنسان الحريص على الوطن والمواطن. وأضاف المنصور: المتابع للجهات المشاركة في أعمال التحقيق يتأكد من حرصه – حفظه الله – على الوصول إلى كل ما يجعل المواطن في راحة واستقرار. مباركاً نجاح موسم حج هذا العام.
كما تحدث المدير العام للشؤون الصحية الدكتور فيصل بن علي الثبيتي، وأكد اعتزازه بقرارات المليك المفدى التي تأتي لمصلحة المواطن وسلامته، وبارك للوطن وقادته نجاح حج هذا العام الذي هو مفخرة للمملكة العربية السعودية وقادتها وشعبها.
كما ذكر الأستاذ خلف بن حمود القاران مدير التلفزيون بمنطقة الحدود الشمالية أن القرارات الحكيمة التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين هي ذات أبعاد إنسانية ودينية ووطنية؛ فالمتابع للقرارات يرى أن المليك وضع أمر كارثة جدة أمانة في عنقه إضافة إلى أعناق هذه اللجنة لتقصى الحقائق والوصول إلى الهدف المطلوب، إضافة إلى الجانب القانوني بأن الجميع تحت القانون، وجانب إنساني بصرف مليون ريال لكل شهيد ضمن حرصه – يحفظه الله -.
قائد حرس الحدود بالمنطقة الشمالية اللواء علي بن نزال العنزي أكد أن ما جاءت به قرارات خادم الحرمين الشريفين مفخرة لنا وللوطن، وترجمة لحرص القائد – يحفظه الله – على الوطن والشعب؛ فهو قرار حكيم من رجل الحكمة والإنسانية الملك عبدالله. كما أشاد اللواء العنزي بنجاح حج هذا العام، وتمنى للوطن ومليكه وشعبه الرفعة والعزة.
الشيخ سعد بن معاضب الرويلي قال إننا فخورون بالمليك المفدى، وهذه القرارات تأتي لتؤكد حرصه ومتابعته – يحفظه الله – للوطن وأهله.
أمين الغرفة التجارية بمنطقة الحدود الشمالية الدكتور متعب بن سراح الرويلي أكد أن قرار المليك المفدى يأتي مواكباً لتطلعات المواطن وكل ما من شأنه أمن وراحة المواطن؛ فالمليك المفدى جاء بالقرار الحكيم متطرقاً إلى عدد من الجوانب التي تسهم في الوصول إلى الحقيقة من جانب، وفي مواساة المواطن في هذه الكارثة. كما أشاد الرويلي بنجاح خطة الحج لهذا العام، وبارك للوطن بمليكه وقادته الأوفياء.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com