الملك يأمر بتوزيع مليار ريال بشكل عاجل لمستحقي الضمان الاجتماعي


الملك يأمر بتوزيع مليار ريال بشكل عاجل لمستحقي الضمان الاجتماعي



اخبارية عرعر(واس):
أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز-حفظه الله- أمراً بصرف مبلغ مليار ومائة وخمسين مليون ريال لجميع الأسر التي يشملها نظام الضمان الاجتماعي في المملكة،وذلك لمساعدة هذه الأسر المحتاجة على تلبية مستلزماتها الطارئة خلال شهر رمضان المبارك.

أعلن ذلك وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف العثيمين معبراً عن عميق شكره وبالغ تقديره لخادم الحرمين الشريفين-حفظه الله- على هذه اللمسة الإنسانية من ملك الإنسانية والذي تسبق دائماً أفعالة أقواله.

ونوه العثيمين بأن هذه اللفتة الأبوية ليست مستغربة عليه حيث يحظى قطاع الشؤون الاجتماعية والضمان الاجتماعي على وجه الخصوص برعاية ومتابعة خاصة من لدن مقامه الكريم،كون الضمان الاجتماعي يقوم على تسديد الاحتياجات المعيشية الملحة وتحقيق الاستقرار الاجتماعي لأكثر الفئات حاجة في المجتمع السعودي من كبار السن والمرضى والمعوقين والأرامل والأيتام والمطلقات والمهجورات وأسر السجناء وغيرهم ممن تقطعت بهم الأسباب.

وأضاف العثيمين بأن الوزارة سوف تشرع فوراً في اتخاذ كافة الإجراءات الضرورية لإنفاذ التوجيه السامي الكريم لصرف هذه الإعانة الرمضانية خلال الأيام القليلة القادمة،لكي يستفيد منها اسر الضمان في الوقت المناسب،وتأتي هذه الإعانة الرمضانية بالإضافة إلى المعاش الشهري الذي سوف تستلمه أسر الضمان في بداية كل شهر.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com