التأمينات تصرف معاش شوال في 25رمضان


التأمينات تصرف معاش شوال في 25رمضان



اخبارية عرعر (متابعات):
أوضح محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الأستاذ سليمان بن سعد الحميد، بأن المؤسسة تقوم بصرف المعاشات التأمينية الشهرية المستحقة للمستفيدين مقدماً في أول كل شهر، وفقاً لما ينص عليه نظام التأمينات الاجتماعية.
وذكر ان المعاش الذي يصرف أول شهر شعبان هو معاش شهر شعبان والمعاش الذي يصرف أول شهر رمضان هو معاش شهر رمضان وهكذا في جميع أشهر العام ويحول المعاش مباشرة الى الحساب البنكي الذي تم تحديده من قبل المستفيد في أي منطقة أو محافظة أو مركز في المملكة.

وبين أنه نظراً لتوافق أول شهر شوال مع إجازة عيد الفطر المبارك ومراعاة لاحتياجات المستفيدين المادية بهذه المناسبة السعيدة فإن المؤسسة سوف تقوم بصرف معاش شهر شوال يوم الخميس 25رمضان 1429ه حسب تقويم أم القرى الموافق 25سبتمبر 2008م. قبل الساعة الثانية عشرة ظهراً.

وأهاب الحميد بالمستفيدين إلى سرعة استكمال الإقرارات السنوية وإعادتها لمكاتب التأمينات المختصة قبل انتهاء المدة المحددة لها حتى لا تتعرض معاشاتهم للإيقاف حيث يعتبر الإقرار السنوي من المستندات الأساسية للصرف، ويرسل للمستفيدين عبر عناوينهم البريدية قبل وقته المحدد بثلاثة أشهر.

الجدير بالذكر ان عدد المستفيدين الذين يحصلون على معاشات شهرية من فرعي النظام تجاوز (205.000) مائتان وخمسة الآف مستفيد، يصرف لهم شهرياً أكثر من (486.000.000) أربعمائة وستة وثمانون مليون ريال.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com