"إخبارية عرعر" ترصد رغبة أهالي المنطقة ومطالبتهم للمسئولين ورجال الإعمال بإقامة مهرجان صيفي للمنطقة سنوياً


"إخبارية عرعر" ترصد رغبة أهالي المنطقة ومطالبتهم للمسئولين ورجال الإعمال بإقامة مهرجان صيفي للمنطقة سنوياً



[COLOR=blue]إخبارية عرعر"بدر العنزي":[/COLOR]
سؤال يتبادر إلى ذهن كل أبناء المنطقة..أين دورالمسئولين و رجال الإعمال وأين دور أمانة المنطقة من تنظيمات للمهرجانات والفعاليات الموسمية!! لماذا لايوجد لدينا مالدى المناطق الأخرى بماذا يمتازون علينا!!!هانحن نشاهد مهرجانات ربيعة بمعظم مناطق المملكة الآن؟ و بالصيف سنوياً مهرجانات صيفية بجميع مناطق المملكة التي تجد الدعم والتشجيع من المسئولين ورجال الإعمال الذي يدل على حبهم وحرصهم على تنمية مناطقهم !عكس الحدود الشمالية فالمسئولين ورجال الإعمال ليس لهم أي دور يذكر بدعم وتنمية المنطقة!!

[COLOR=blue]" إخبارية عرعر "[/COLOR] في هذا التقرير تستطلع آراء بعضاً من المواطنين، ففي بداية لقاؤنا مع حمود الصقري الذي قال أن المنطقة تريد مهرجان يحتوى على فعاليات وأنشطة مختلفة أسوة بالمناطق الأخرى وأضاف أن أهل المنطقة هذه الأوقات يتنقلونً بين المناطق الأخرى يحلمون بأن يهتم المسئولين بمدينتهم!!

إما سعود الرويلي قال العام الماضي تم تنظيم مهرجان صيفي بالمنطقة ولم يجد الدعم الكافي سواء من المسئولين أوالتجار أنما أقيم بجهود شخصية لعل وعسى أن يتبناه هذا العام جهة حكومية كمثل أمانة المنطقة وأمنياتي أن أرى رجال الإعمال يدعمون مدينتهم.

يتسأل عايد الحماد عن دور القطاع الخاص ورجال الإعمال عن دعم المنطقة لو بالشئ القليل لإقامة مهرجان صيفي كمثل المناطق الأخرى. وأضاف أن السياحة بالمنطقة تسير ببطء شديد .

وقال عبدالرحمن العنزي ان المطلوب هو التنسيق الجيد بين كافة الادارت المختلفة حيث تعقد بينها عدة اجتماعات دورية تناقش أفضل الأساليب لإقامة مهرجان صيفي بالمنطقة وطرح الأفكار الجديدة والمنيرة للخروج بمهرجان يكفل الطموحات التي يسعى إليها الجميع كما لابد من عدم إغفال طبيعة أهالي المنطقة فهم يتسمون بالضيافة والكرم من شيمهم ويحترمون زوارهم.

[COLOR=blue]"إخبارية عرعر"[/COLOR] بدورها تتسأل ماذا صنع رجال الإعمال لمدينتهم ولابناءها..!!ومن المحزن لنا ان نشاهد رجال الإعمال بالمناطق الاخرى يتسابقون على دعم وتنمية مدنهم!!


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com