بمناسبة اسبوع الشجرة 33 بلدية العويقيلة تنفذ مسابقة أجمل حديقة مدرسية


بمناسبة اسبوع الشجرة 33 بلدية العويقيلة تنفذ مسابقة أجمل حديقة مدرسية



‏اخبارية عرعر ـ سعد العنزي (العويقيلة)‏ :
برعاية سعادة رئيس بلدية العويقيلة بالنيابة الاستاذ / أحمد بن مطني الجميلي وبحضور سعادة الاستاذ / حميد دخيل العنزي نيابة عن مدير مكتب التربية والتعليم بالعويقيلة (بنين ) ، و مدراء المدارس المشاركة تم الإعلان هذا اليوم الاربعاء الموافق 29/4/1431هـ عن المركز الأول في مسابقة ( أجمل حديقة مدرسية ) وكان من نصيب ثانوية إبن الجوزي ، وهذه المسابقة ثمرة تعاون وتنسيق بين البلدية والمكتب بالعويقيلة . وذلك بمناسبة اسبوع الشجرة الثالث والثلاثون خلال الفترة من 4/4 إلى 4/5/1431هـ .
وبجو من الفرح والتعاون قام سعادة رئيس البلدية بالنيابة بتسليم الاستاذ / بنيدر بن معاشي العنزي مدير ثانوية ابن الجوزي درع المركز الأول للمسابقة وشهادة تهنئة ، وتم تسليم الاستاذ / حسين بن عمير الشمري مدير ثانوية العويقيلة والاستاذ / ودعان حليلان البناقي نيابة عن مدير ابتدائية تحفيظ القرآن الكريم شهادتي شكر لحصولهما تباعاً على المركزين الثاني والثالث .
وذكر مدير الخدمات ببلدية العويقيلة / خلف بن الهيلم ( سكرتير اللجنة المشرفة على المسابقة ) أنه تم التنسيق بين الإدارتين بهذه المناسبة بوقت كاف وتم تسليم المدارس أكثر من 250 شتله من الاشجار المتوسطة والقصيرة وتقديم الاستشارات اللازمة في الزراعة اضافة إلى الضوابط المنظمة للمسابقة ، وتم زراعة أكثر من 90 متر مربع في حدائق المدارس المشاركة وتهدف المسابقة إلى التحفيز لزراعة الشجر والإهتمام بها . وكان مسئولي واداريي المدارس على قدر الثقة والتجاوب .
وبعد تكريم الفائزين شكر رئيس البلدية بالنيابة مكتب التربية والتعليم بالعويقيلة والمدارس المشاركة على التفاعل البناء في انجاح المسابقة واشراك المعلمين والإداريين والطلاب في تنفيذ هذه الحدائق وأوضح أن الجميع فائزون وقدم باسم البلدية كل الدعم في مجال الحدائق والزراعة وكل ما من شأنه تطوير ورقي العويقيلة .
وفي النهاية قدمت العلاقات العامة بالبلدية نسخ من مجلة البلدية ( مسيرة العطاء في العويقيلة وقراها ) على الضيوف واخذت الصور التذكارية وودعتهم بأجمل عبارات الشكر والعرفان .
[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4bc7802d3a73e.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4bc7802d554f0.jpg[/IMG]
[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4bc7804388ce4.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4bc78043a4268.jpg[/IMG]
[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4bc7805eba57e.jpg[/IMG]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com