فايز المالكي يعترف بخطئه في التلفظ بعبارات غير لائقة في مسلسل "بيني وبينك"


فايز المالكي يعترف بخطئه في التلفظ بعبارات غير لائقة في مسلسل "بيني وبينك"



اخبارية عرعر(متابعات):
اعترف الممثل السعودي فايز المالكي أحد أبطال المسلسل الرمضاني "بيني وبينك" بأنه وقع في أخطاء غير مقصودة من خلال إطلاقه بعض العبارات الخادشة للحياء في المسلسل الرمضاني مؤكدا أنه كغيره من الفنانين الذين يقعون في أخطاء في أعمالهم الدرامية ويحاولون تصحيحها في أعمالهم المقبلة.
وكانت موجة من الانتقادات قد طالت المالكي على مستوى الصحف وبعض مواقع الإنترنت بسبب "أفيهات" وعبارات اعتبرها الكثيرون "غير لائقة" قالها في مشاهد من مسلسل "بيني وبينك".
وقال المالكي في حديث لـ"الوطن" أمس "النقد لا يغضب الفنان الحقيقي وأنا أرحب به دائما, ولكنني ضد الإساءة وضد التركيز على السلبيات فقط وتهويلها.. أعترف أنني وقعت في أخطاء ولا يوجد عمل فني لا توجد به أخطاء فنحن في النهاية بشر ولابد أن نخطئ, ولكنها بلا شك أخطاء غير مقصودة وبطبيعة الأعمال الكوميدية لابد من وجود المبالغة وهذا شيء يعيه القريبون منها".
وعن مدى تأثره بالانتقادات التي طالته, أجاب المالكي "أبدا لم أتأثر فأنا أحترم كل الآراء ويهمني بالدرجة الأولى المشاهد العادي البسيط الذي تأتيني ردة فعله في كل مكان أذهب إليه, أما الكتاب فكل ما أطلبه منهم هو الإنصاف فمن غير المعقول أن مسلسلا يحتل المركز الأول في نسب المشاهدة يتم التركيز فقط على سلبياته دون غيره".
وأكد المالكي أن معظم من انتقدوه ركزوا على عبارة كررها في المسلسل اعتبر البعض أنها حملت معنى بذيئا, وقال" ما يحزنني فقط هو التركيز الشديد على هذه العبارة وتجاهلوا مشاهد الحمل بدون زواج ومشاهد السفاح في المسلسلات التركية التي يشاهدونها".
من جهة أخرى, توقع المالكي أن يواصل مسلسل "بيني وبينك" تصدره للقمة, وذلك تعليقا على نسب المشاهدة التي نشرتها "الوطن" الجمعة الماضي. وأضاف: أتوقع أن يبقى مسلسل بيني وبينك في القمة ولاسيما في ظل المفاجآت في الحلقات المقبلة للمسلسل".
وأبدى المالكي سعادته بالنتيجة التي آلت إليها تقارير نسب المشاهدة لمسلسلات وبرامج رمضان خلال الأيام السبعة الأولى والتي وردت في تقرير لشركة "إيبسوس" العالمية للأبحاث التسويقية المتخصصة, وقال "بلا شك هي نتيجة مفرحة جدا ً ولم تأت من فراغ، فمسلسل بحجم بيني وبينك يوازي 5 مسلسلات من المسلسلات التي تعرض الآن من حيث حجم الإنتاج والمبالغ التي صرفت عليه والجهد الذي بذل من الجميع في شركة الصدف وخصوصا حسن عسيري وعمر الديني وكذلك المخرج أيمن شيخاني الذي أبدع في تقديم صورة بصرية جديدة.. ليس من السهل أن تنافس نجمين بحجم عبدالله السدحان وناصر القصبي وهما نجمان كبيران احتلا مركزا احتكراه لسنوات طويلة وأيضا تقدمنا على مسلسل بحجم "باب الحارة" هو بلا شك إنجاز كبير بكل المقاييس ورد على كل المشككين".


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com