تعقيب : الدكتور فيصل الثبيتي يرد ‘‘المواطن رويشد سبق أن تقدم بعدة شكاوى  ’’ .. وهناك قضايا منظورة  .. وباب مكتبي مفتوح لكل مواطن


تعقيب : الدكتور فيصل الثبيتي يرد ‘‘المواطن رويشد سبق أن تقدم بعدة شكاوى ’’ .. وهناك قضايا منظورة .. وباب مكتبي مفتوح لكل مواطن



[COLOR=blue]اخبارية عرعر – خالد الثواب[/COLOR] :
تلقت إخبارية عرعر تعقيباً من سعادة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية الدكتور فيصل الثبيتي على [COLOR=darkred][URL=http://www.ararnews.org/news.php?action=show&id=5310]الخبر المنشور اليوم[/URL][/COLOR] .

الإخبارية وبدورها تلتزم الحياد وتنشر الرد كاملا انطلاقاً من مبدأ المهنية الإعلامية الرصينة ،وتنفيذا للتوجيه السامي الكريم بنشر تعقيبات الجهات المعنية في المواد الإعلامية ، لذا فإننا نشر الرد كاملا :

أكد المدير العام للشؤون الصحية الدكتور فيصل الثبيتي أن المواطن رويشد فرحان العنزي سبق أن تقدم بعدة شكاوى إلى سمو أمير المنطقة ووزير الصحة ووكيل وزارة الصحة للشؤون التنفيذية والى معالي رئيس هيئة التحقيق والادعاء العام والى عدة جهات حكومية وتبين بعد التحقيق في الأمر أنها غير صحيحة وسبق وأن تهجم على عدد من المسئولين في الشؤون الصحية ومنهم مدير المكتب وقام بشتمه والتهجم عليه أمام المراجعين والآن تم تحويل القضية شرعا وهي في انتظار البت في المحكمة العامة في عرعر كما أنه ذات مره أوقف معالي الوزير أثناء زيارته لعرعر وقد كنت معه في جولة تعقيبيه وتهجم علي أمام معاليه .

وما حدث مؤخراً من تصعيد إعلامي للقضية دون التأكد من حيثياتها ، يعتبر إساءة شخصية المن هو معني بالاتهام ،وأنه لوحدثت مثل تلك المزاعم فأنني لا أقبل بها إطلاقا ،فإننا في مجتمع يفرض علينا التعامل معه بأخلاقياتنا التي تربينا عليها قبل أن نتعامل بأخلاقنا المهنية ، وأنني منذ أن كلفت مديراً عاماً للشؤون الصحية وأنا أستقبل المواطنين في مكتبي دون حواجز وهذه من البديهيات التي يسلم بها خصوصاً أننا نتلقى توجيهات سامية من ولاة الأمر بتيسير وتذليل معاملات المواطنين .
وأكررها للجميع باب مكتبي مفتوح طيلة وقت تواجدي مالم يكن لدي اجتماع .

وتعقيبي هذا ليس للتبرئة وإنما لإحقاق الحق وجعل كل شيءً بنصابه أمام أعين المواطنين الذين هم ثقتنا بعد الله فالقضية منظورة أمام الجهات المتخصصة فهي قادرة على وضع الأمور بنصابها الصحيح .. حفظ الله لهذا الوطن ولاة أمره .. والله ولي التوفيق.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com