مع اقبال فصل الصيف وتزايد الحرارة وتنبيهات هيئة الأرصاد ،، كهرباء عرعر تنقطع وتضعف على بعض الأحياء بشكل يومي


مع اقبال فصل الصيف وتزايد الحرارة وتنبيهات هيئة الأرصاد ،، كهرباء عرعر تنقطع وتضعف على بعض الأحياء بشكل يومي



[COLOR=blue]اخبارية عرعر – خالد الثواب[/COLOR] :
أضحت مشكلة انقطاع الكهرباء المتكرر حديث المجالس في مدينة عرعر وذلك لما يعانيه الأهالي منذ سنوات وخاصة مع حلول فصل الصيف،دون معرفة الأسباب الحقيقة من وراء الانقطاعات المتكررة بشكل يومي .

وقد أظهر الكثير من المواطنين استيائهم من انقطاع الكهرباء بشكل يومي على بعض الأحياء في مدينة عرعر ، إذ يقول المواطن فهد العنزي : الا تعلم شركة الكهرباء انه يوجد في البيت أطفال رضع لا يتحملون هذا الحر فقد تصل الحرارة 49 درجة مئوية.
والمواطن ابو محمد يقول : أن انقطاع الكهرباء بشكل يومي دون أي احترام لقيمة المواطن أمر غير مقبول ،وجرت العادة ان الخصخصة ترفع بقدرة الشركات وتحملها للمسئولية الموكلة لها إلا شركة الكهرباء فهي غير قادرة على تحمل اعباء مسئوليتها التي أثرت سلباً على المواطن.

هذا وقد طالب العديد من المواطنين من خلال "اخبارية عرعر " المسؤولين في مكتب شركة الكهرباء بعرعر بإيجاد حلول لهذا الانقطاع المستمر السنوي والذي يتكرر شبه يومي مع كل فصل صيف ونعاني منه منذ سنوات .

وبدورها " اخبارية عرعر " تناشد المسئولين في مكتب شركة الكهرباء بعرعر بالنظر والوقوف على الخلل المتكرر والذي يعاني منه سكان بعض الاحياء بشكل مستمر .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com