أهالي حي شمال المنصورية  يناشدون المسؤولين بالأمانة والمجلس البلدي: لاسفلتة ولا أرصفة ولا إنارة ولا هاتف


أهالي حي شمال المنصورية يناشدون المسؤولين بالأمانة والمجلس البلدي: لاسفلتة ولا أرصفة ولا إنارة ولا هاتف



[COLOR=blue]إخبارية عرعر – سطام السلطاني:[/COLOR]
ناشد العديد من المواطنين المسؤولين في امانة الحدود الشمالية وأعضاء المجلس البلدي بضرورة إنصاف أهالي حي شمال المنصورية بلك" أ , ب , ج "حيث ان الأراضي تم توزيعها قبل وصول خادم الحرمين الشريفين لمدينة عرعر قبل 3 سنوات تقريبا وقام العديد منهم ببناء وحداتهم السكنية على أمل أن تكتمل كامل الخدمات للحي إلا أن المفاجئة كانت بتأخير إعتماد أي خدمات للحي طوال الميزانيات الماضية حيث يفتقد الحي إلى السفلتة والأرصفة والإنارة كبقية الأحياء الأخرى مما تسبب بصعوبة التنقل داخل الحي .

ويقول لـ"[COLOR=blue]إخبارية عرعر[/COLOR]" كل من "عواد بن بردان و الراوي القاضي و زيد المضياني والطيار العنزي وعبدالله الدهمشي " أن الخدمات تأخرت كثيرا والوصول إلى منازلنا صعب وأتلف سياراتنا والغبار مستمر علينا بسبب حركة السيارات بالطرق الغير مسفلتة وكذلك لم تصل لنا خدمة الهاتف والبعض منهم أجل سكنه حتى تكتمل الخدمات والمدارس وناشدوا المسؤولين بالنظر بالحي وإدراج الخدمات إليهم .

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4c1ea4ab10de7.jpg[/IMG]

[COLOR=red]صورة لأحد المعدات للسفلتة بحي المطار القديم بجوار مستشفى التابلين سابقا[/COLOR]

وتساءل بعض المواطنين بعد رؤيتهم بعض المعدات التي تقوم بتمهيد وسفلتة حي المطار القديم علما بان توزيع المخطط تم العام الماضي مما أثار الإندهاش لديهم في الآلية لتوزيع المشاريع على الأحياء .
وحول ذلك أكد مصدر لـ"إخبارية عرعر" ان حي المطار القديم معتمد منذ سنوات إلا ان مشكلة حدثت للمخطط مع أرامكو أخرت توزيع المخطط حتى العام الماضي.

يجدر بالذكر ان الأراضي في حي شمال المنصورية قفزت أسعارها من 50 ألف ريال إلى 120 ألف ريال بعد إيقاف التوزيع الصادر بالأمر السامي وكذلك إرتفعت الأراضي في حي الروابي من 20 ألف ريال إلى 70 ألف ريال خلال الشهرين الماضية .

"[COLOR=blue]إخبارية عرعر[/COLOR]" عرضت المشكلة على احد أعضاء المجلس البلدي الذي أكد أنه لم يصل للمجلس أي شكوى أو معروض حول المطالبة لكي تتم دراسة المشكلة وتسائل المواطنين عبر"[COLOR=red]إخبارية عرعر[/COLOR]"هل نقص الخدمات في المخططات بشكل واضح للعيان يحتاج لمعاريض ؟

"إخبارية عرعر" رصدت حي شمال المنصورية بالصور وتبدو فيه معظم المنازل مأهولة بالسكان وبعضها بعيد عن الطريق مما تسبب بتلف بعض السيارات وصعوبة الوصول للمنازل , ونطرح المناشدة بإنتظار تفاعل الجهات المعنية وتوضيح مالديهم حول طلبات المواطنين .

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4c1ea52484637.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4c1ea524a2ea8.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4c1ea54b10bcf.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4c1ea54b2cd30.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4c1ea5687cee2.jpg[/IMG]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com