الصقور الساهرة تدعم الضمان الإجتماعي بحراس أمن مجاناً


الصقور الساهرة تدعم الضمان الإجتماعي بحراس أمن مجاناً



إخبارية عرعر – خالد المضياني :
بخدمة مجانية 100% قامت إدارة الصقور الساهرة بمنطقة الحدود الشمالية هذا الصباح بزيارة لمكتب الضمان الإجتماعي بعرعر لتقديم الخدمات التنظيمية و رحب مدير مكتب الضمان بهذه الخطوة والزيارة كما ثمن هذه المبادرة الطيبة من قبل إدارة الصقور الساهرة الشابه وتمت عملية الدعم والمساندة التي تمثلت بعدد 2 من رجال الآمن المدربين على مهارات التواصل مع الجمهور على تنظيم المراجعين الرجال في الصالة وعملية الدخول للإدارة والرد على استفسارات المواطنين البسيطة الذين كانوا المواطنين يقفون بالطابور من أجلها . و عبر المواطنين عن سعادتهم بهذا الأمر والتنظيم الجيد ومهنية رجال الأمن العالية ولغة مخاطبتهم الموزونة وفي أول يوم وبعدما اختفت صورة التجمهر والإزدحام ثمن موظفوا الضمان الإجتماعي هذه البادرة الطيبة من الصقور الساهرة وتمنوا لإدارة الصقور الساهرة التوفيق والنجاح .

ومن جانب الصقور الساهرة قال ناصر الخضع ( مدير قطاع الشمالية ) :
أننا من منطلق السعي للقفز بالصقور الساهرة والتجاوز بها لأبعد من حقلها وصولا إلة خدمة المجتمع والعمل الإحترافي المتقن تحت توجيهات من المسئولين في إدارة الصقور الساهرة وتوجيهات سعادة المهندس سعد مفلح الكايد .
أو في الجهات المعنية بعمل الحراسات المدنية الخاصة وأخص بالذكر ( سعادة العقيد سليمان عبد الرحمن الزمام مدير الأمن الوقائي ) والذي يعتبر الأب والأخ لجميع من يعمل بمجال الأمن المدني فهو من يصقل هممنا ويحثنا على بذل المزيد لخدمة مدينتنا وأهلنا . ويأتي عمل دعم مكتب الضمان ضمن برنامج خدمة المجتمع الذي تضعه الصقور الساهره وتعمل على تطويره يوميا بعد يوم حتى يصل إلى المواطن العادي بإذن الله .

وقال إبراهيم الحامد ( المدير الإداري للصقور الساهرة ) :
أن الدعم الذي نجده من المسئولين بالمنطقة وفي مجال الأمن فالدعم المعنوي الذي نجده من سعادة اللواء مدير شرطة الحدود الشمالية والدعم الذي نجده من الأخ العزيز والقريب من الجميع سعادة العقيد سليمان الزمام هو السر والدافع لنا كإدارة شابه من أبناء المنطقة على بذل المزيد والمزيد . ودعم الضمان الإجتماعي ليس هو الأول ولن يكون الأخير .

نحن في الصقور الساهره نعمل ومكتبنا مفتوح للجميع نقبل جميع الآراء والمقترحات والإنتقادات فما زلنا في طور الإعداد والتأسيس لكتيبة الصقور الساهرة من أبناء المنطقة ومجال الأمن المدني يحتاج إلى مراحل كي تصل غايته ورسالته إلى المواطن والمسئول وأصحاب المنشآت .

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4c1f59a424725.jpg[/IMG]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com