15079 طالبة يتقدمن للإختبارات بمنطقة الحدود الشمالية والأميرة جواهر تشرف على سير الإختبارات


15079 طالبة يتقدمن للإختبارات بمنطقة الحدود الشمالية والأميرة جواهر تشرف على سير الإختبارات



[COLOR=darkblue]إخبارية عرعر – نورة مدخلي :[/COLOR]
قامت سمـــو المساعدة للشؤون التعليمية الأميرة / جواهـــر بنت عبــد الله بن مســـــاعد آل سعود بجولات تفقدية على مــــدارس المنطقـة من اليوم الاول للاختبارات للوقوف علـى أهم الصعـوبات والمشـاكل الطارئه التي تعترض سيـر الاختبــارات ، وللاطمئنان على الحالة الصحية للطـالبات أثناء تأديتهن الاختبارات . والوضع ولله الحمد مطمئن فلا يوجد اى صعوبات والحالة الصحية لجميع الطالبات جيدة .

كما افادت "إخبارية عرعر" مديرة ادارة الاختبارات والقبول بالانتهاء من إدخال بيانات الطالبات للصف الثالث الثانوى بقسمية في النظام المركزي لرصد الدرجات من قبل لجــنة الثانوية العامة كما تم إدخال درجات الطالبات لأعمال السنـــة ومواد التقويم والمواد العملية للفصل الدراسي الثانى ، ويتم العمل وفق ما خطط له بكل يسر وسهولة ولله الحمد.

يجدر بالذكر أن إدارة الشؤون التعليمية أنهت استعداداتها بالتهيئة التربوية والنفسية للطالبات لأداء اختبـــارات الفصــل الدراسي الثانى للعام الدراسي 1430/1431هـ ، بمتابعة من المشرفات التربويات حيث تقدم للاختبارات في منطقة الحدود الشمالية في مــدارس التعليم العــام عــدد ( 15079)طالبة للمرحـــلة المتوسطة والثــانوية ،وفي مدارس التعليم الاهلى عــدد ( 493) طالبة في [ 82] مدرسة تتراوح بين مدارس حكومية وأهلية وتحفيظ القران الكريم .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com