تعقيب : مدير بلدية العويقيلة يعقب على " اخبارية عرعر " ويزف لأهالي العويقيلة أعتماد 3 ملايين ريال لإنشاء مركز احتفالات


تعقيب : مدير بلدية العويقيلة يعقب على " اخبارية عرعر " ويزف لأهالي العويقيلة أعتماد 3 ملايين ريال لإنشاء مركز احتفالات



إخبارية عرعر – فهد السالمي :

في رد سريع على الخبر الذي نشرته إخبارية عرعر [URL=http://www.ararnews.org/news.php?action=show&id=5394][COLOR=darkred]بشأن مناشدة سعادة مدير بلدية العويقيلة المهندس عايد بن عياش بالتدخل لإنشاء مقر إحتفالات لأهالي مدينة العويقيلة[/COLOR][/URL] .
تفاعل المهندس عايد بن عياش في خطاب وجهه لإخبارية عرعر صادر من مكتبه وقد ذكر في خطابه " إنه تم اعتماد مركز لإقامة الاحتفالات بالعويقيلة من قبل وزارة الشئون البلدية والقروية بمبلغ ثلاثة ملايين ريال وسوف يكون موقعة بمنتصف المدينه وهو تحت الدراسات حيث تم تعديل المخطط الإنشائي للمركز أكثر من مرة ".

وقال المهندس " أن البلدية قد دعت العديد من المكاتب الهندسية المؤهلة في هذا المجال على مستوى المملكة عبر مناقصة سابقة ولكن للأسف لم يتقدم سوى مكتب هندسي واحد بسعر مرتفع وبمخططات ذات فكرة غير مرضية للبلدية 0
وجاري الآن إعداد الدراسات اللازمة عن طريق البلدية للوصول إلى المستوى الذي نطمح إليه مع تمنينا بدعم المبلغ المعتمد للمشروع ليصبح المركز بحق واجهة حضارية لمدينة العويقيلة ".

إخبارية عرعر تتقدم بالشكر لسعادة المهندس عايد بن عياش مدير بلدية العويقيلة على سرعة رده ورقة أسلوبه وشفافيته التي عرفناها أثناء تعاملنا الإعلامي معه ومصداقيته التي أنطلق من خلالها ، ونهنئ أهالي مدينة العويقيلة بوجود أمثال المهندس عايد و مهنيته العالية التي يتمتع بها .

[ALIGN=CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4c1febbdc08ae.jpg[/IMG][/ALIGN]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com