الهيئة تكشف ماتقول انها قضية اختلاء لعام كامل ومصادر تنفي وجودها


الهيئة تكشف ماتقول انها قضية اختلاء لعام كامل ومصادر تنفي وجودها



شكبة عرعر الإخبارية (الوكالات ) تبوك :
كشفت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك ممثلة في هيئة حي الخالدية عن قضية أخلاقية قام بها أحد المواطنين بعد أن آوى فتاة من إحدى الجنسيات العربية في منزله لمدة عام كامل، وكان طوال هذه الفترة يمارس معها علاقة آثمة نتج عنها حمل المرأة سفاحاًَ من هذا الشخص وذلك بعد أن هربت من منزل أسرتها من إحدى المناطق معه بحسب ما أكدته الهيئة .

وعند حدوث المخاض للفتاة أخذها الشاب لأحد مستشفيات تبوك، وحمل كرت العائلة الخاص بأبيه وأخبر المستشفى أن المرأة والدته حيث وضعت مولودها هناك.

رجال الهيئة ذكروا أنهم اكتشفوا هذه الجريمة وأبلغوا الجهات الأمنية التي قبضت على الشاب المتستر على الفتاة لمدة عام حتى حملت منه ووضعت حملها، وتخطيطه لتتم الولادة بموجب كرت العائلة الخاص بأبيه وادعاءه انها والدته حيث تم القبض عليه حسبما ذكره الشيخ سليمان بن سليم العنزي مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك من قبل الجهات الأمنية، ووضع المرأة والمولود تحت الحراسة المشددة.. داعياً الجميع للتواصل مع رجال الامن للوقوف على مثل هذه المخالفات الخطيرة للحيلولة دون وقوعها مجدداً. ..

من جهته أشارت مصادر للوئام بأن هذه المرأة هي زوجة الشاب ويوجد لديه حسبما ذكر المدعى عليه أوراق تثبت بأنه تزوجها في الدوله التي تنتمي اليها .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com