"سافر أمين المنطقة"  وأكتفى المنظمون "بكلمة الأهالي… والعرضةالسعودية "…… وآمال  بتسليم "لجنة الأهالي للمناسبات "زمام الأمور


"سافر أمين المنطقة" وأكتفى المنظمون "بكلمة الأهالي… والعرضةالسعودية "…… وآمال بتسليم "لجنة الأهالي للمناسبات "زمام الأمور



[COLOR=darkblue][COLOR=red]إخبارية عرعر[/COLOR](سطام السلطاني):

كالعادة السنوية ترتفع أصوات المواطنين في مدينة عرعر طلبا لإيجاد متنفس للأهالي في أيام عيد الفطر المبارك
وعود وعهود من المسؤولين بتحسن الوضع بالعيد القادم ولكن لا جديد " لا يوجد مسؤول يريد أن يتحمل المسؤولية لكي يرسم الابتسامة على شفاه المواطنين وخصوصا صغار السن كبقية المناطق .
في هذا العام ومع بداية شهر رمضان المبارك كانت هنالك وعود من أمانة المنطقة بإقامة مهرجان احتفالي كبقية المناطق ولكن مع اقتراب الأيام العشر الأخيرة تبخرت الوعود واختفى المسؤولين من المنطقة فعند السؤال عن أمين المنطقة تبين لنا سفره لخارج المنطقة لقضاء إجازة العيد مع أطفاله حيث تتوفر المهرجانات في الجوف وغيرها , تاركا الوصية للمسؤولين بتوفير الشاي والمياه الباردة لزوار صالة الأهالي أثناء تأدية العرضة السعودية .

لا نعلم حتى اللحظه ما هي الأسباب التي تجعلنا نسير في كوكب أخر منعزل عن المناطق الأخرى لماذا لا توجد مبادرة من المسؤولين تجاه إقامة المهرجانات , بقي المهندس خميس الحازمي وحيدا وبلا صلاحيات ولا يوجد دعم مادي وبنود تدعمه أجتهد حسب طاقته ولكنه بقي مكتوف اليدين والعلاقة مع المقاولين لاتسمح بالدعم فهنالك فجوة كبيرة بين المقاولين والامانة.

وقدم كل من الأستاذ عبدالله القاران والأستاذ عايض الحاشم جهودا يشكرون عليها لتقديم ما يمكن تقديمه بعد ابتعاد أمين المنطقةعن دعم الهرجان.

من جانب أخر علمت "[COLOR=red]إخبارية عرعر[/COLOR]" من مصادرها عن طلب رجل أعمال إقامة المهرجان على نفقته الخاصة بحيث يكون المسؤول الأول والأخير عن المهرجان ونجاحه ولكن قوبل ذلك العرض بالرفض من المسؤولين في أمانة منطقة الحدود الشمالية فهم يريدون النجاح لهم فقط وبنفس الوقت لا يريدون عمل أي شيء أخر على ارض الواقع كبقية أمانات المناطق الأخرى . وسبق أن ساهم تجار المنطقة بالعديد من المساهمات لصالح مدينة عرعر وجيرت مساهماتهم لصالح أمانة عرعر ولم تقدم لهم شهادة شكر بريال واحد.

"[COLOR=red]إخبارية عرعر[/COLOR]" رصدت الاستعدادت على ارض الواقع في قاعة الأهالي حيث يتواجد العديد من المتطوعين من أبناء المنطقة استعدادا لبروفات العرضة السعودية التي ستقام في أول أيام العيد .

والحل الوحيد " استلام لجنة الأهالي للاحتفالات والمناسبات" بقيادة الأمير منصور زمام الأمور
بعد أن سحبت الأمانة يدها عن تقديم مهرجانات تليق بالمنطقة كبقية المناطق والمحافظات.

من جهة أخرى علمت مصادر "[COLOR=red]إخبارية عرعر[/COLOR]" عن استعدادات مكثفة تجري في محافظة رفحاء لإقامة مهرجان العيد الذي سيستمر لمدة 3 أيام باهتمام مباشر من أمين بلدية رفحاء العمري وستشارك العديد من الجاليات في الحفل.

[COLOR=red]من جهة أخرى قام أمين منطقة الرياض [/COLOR]مساء السبت بجولة تفقدية على مواقع احتفالات عيد الفطر المبارك التي تنظمها امانة منطقة الرياض . وسيقوم سموه يرافقه مدراء العموم في الامانة ومسؤولو الفعاليات والمواقع بالوقوف على آخر الاستعدادات والترتيبات قبيل الموعد المحدد لانطلاق الاحتفالات . وكانت أمانة منطقة الرياض قد اعتمدت البرنامج النهائي لاحتفالات عيد الفطر المبارك لهذا العام، والذي بدأت الاستعدادات له منذ وقت مبكر ليظهر بصورة مختلفة ومتميزة عن الأعوام السابقة، حيث يتضمن إضافة عدد من الفعاليات الجديدة عبر أكثر من 245فعالية مجانية، تتضمن الألعاب الترفيهية والاستعراضية، والأناسي الشعرية، والثقافية وبمشاركة من فرق آسيوية وافريقية وأوروبية، تنوي أمانة مدينة الرياض إقامتها في مواقع مختلفة في العاصمة الرياض، لإضفاء المتعة والمرح على أجواء عيد الفطر المبارك.[/COLOR]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com